استقبل تردد قناة ماجد كيدز للتشيلدرن نيل سات

استقبل تردد قناة ماجد كيدز للتشيلدرن نيل سات

جريدة البوكس نيوز – قناة ماجد كيدز هي إحدى القنوات التي تحظى بشعبية كبيرة لدى الأطفال، وقد حزنت بسبب ارتفاع نسبة المشاهدات منذ بثها. لكن مؤخرا أشارت القناة إلى أنها ستغير ترددها، مما جعل الأطفال في حالة قلق من فقدان القناة، وغيرت القناة ترددها من أجل السعي لإرضاء الجماهير والمتابعين وبث محتواها بدقة وبمستوى عال من الصوت والصورة للأطفال للاستمتاع.

تعتبر قناة ماجد كيدز من أهم القنوات للأطفال في جميع دول الشرق الأوسط، وتهتم قناة ماجد بكل القيم والأخلاق والروح الرياضية التي تشجع الطفل في صناديقها. مميز وهادف وبهيج للطفل، وهو من بين قنوات قمر نايل سات الفضائي، الذي يبث محتواه طوال اليوم ومجانا، وهو أول قناة ترفيهية للأطفال في جميع أنحاء الدول العربية.

ومن بين القنوات الفضائية الحرة التي تبث عبر القمر الصناعي نايل سات، حدث تغيير في الترددات في الآونة الأخيرة من أجل تطوير وتحسين القنوات وبث محتواها، وبما أن هذه القناة تبث محتوى ذا معنى ومتميزة ومبهجة للأطفال وذات قيمة عالية وتحث الأطفال على القيم والأخلاق وكل الصفات الجيدة، والتردد الجديد هو 11526، والاستقطاب أفقي، وعامل الترميز هو 27500، وعامل تصحيح الخطأ هو 3/4، مع تحديث في تقنيات الصوت والصورة.

بمكانك ايضا مشاهدة جميع حلقات مسلسلات 2021

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة