سيغنال اشارة تردد قناة السومرية نيل سات الرياضية

سيغنال اشارة تردد قناة السومرية نيل سات الرياضية

جريدة البوكس نيوز – قناة السومرية هي إحدى القنوات الفضائية الحرة التي تبث محتوى مميز وهادف في جميع أنحاء العالم العربي، ولكن في الفترة الأخيرة ازداد البحث عن التردد الجديد للقناة، وعبرت القناة عن أنها تجري بعض التحسينات والتطورات الخاصة بها من خلال البث من تردد جديد يأخذ في الاعتبار عدم الانقطاع أو التعطيل الذي قد يحدث للقناة ويتابع الجمهور المحتوى الكثير الذي تقدمه القناة، بما في ذلك الأفلام والمسلسلات والبرامج الترفيهية المختلفة، وقد اجتذب العديد من الجمهور إليها من خلال تمييز محتواها.

حازت قناة مميزة، كانت أول بث لها في عام 2018، على إعجاب العديد من الجماهير في جميع أنحاء العالم العربي، وهي من بين القنوات المتميزة التي تحتوي على تنوع كبير في محتواها من الأفلام والمسلسلات والبرامج الرياضية والترفيهية، وهي قناة تبث محتواها مجانا، على مدار اليوم، لدى الإصلاح قاعدة جماهيرية كبيرة ، وتعرض القناة محتواها دون انقطاع وتعرضه بطريقة جيدة ودقيقة وبصوت عالي وجودة صورة. التطور السريع وتحسين القناة عن طريق تغيير ترددها، وأشارت إلى أنها ستتغير من التردد الحالي وسيكون لها تردد جديد.

ومن أهم مميزات قناة السمرية أنها تعرض مجموعة متنوعة من المحتوى من الأفلام والمسلسلات، خاصة البرامج والبرامج الرياضية المختلفة، وقد حازت على إعجاب ملايين الجماهير في الوطن العربي، رغم إنشائها مؤخرا، وحرصت القناة على تقديم كل ما هو جديد وحصري والعمل على تطوير القناة من خلال التغيير. ترددها، وهو من بين قنوات نايل سات الفضائية، والتردد الجديد لعام 2021 هو 12130، والاستقطاب عمودي، ومعدل الترميز هو 27500، مع وضوح الجودة فيما يتعلق بالصوت والصورة.

بمكانك ايضا مشاهدة جميع حلقات مسلسلات 2021

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة