خالد ميري يكشف تفاصيل زيادة البدل الصحفي: مش مرتبطة بشخص

خالد ميري يكشف تفاصيل زيادة البدل الصحفي: مش مرتبطة بشخص

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من خالد ميري يكشف تفاصيل زيادة البدل الصحفي: مش مرتبطة بشخص ،

كشف الكاتب الصحفي خالد ميري، رئيس تحرير جريدة الأخبار، والمرشح على منصب نقيب الصحفيين، أنه حصل على زيادة في البدل الصحفي لأعضاء نقابة الصحفيين، لأنه حق الزملاء، وزيادة البدل سيتم إقرارها وغير مرتبطة بشخصه أو نجاحه.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الهيئة الوطنية للصحافة تعمل حاليا على إقرار زيادة جديدة للعاملين في المؤسسات القومية.

وأكد الكاتب الصحفي خالد ميري، رئيس تحرير جريدة الأخبار، أنه يعمل حاليا على إحداث نقلة نوعية في مشروع العلاج بنقابة الصحفيين، وحصل على مبلغ من الحكومة ومن خارج الحكومة.

وأردف أنه يعمل دراسة كاملة تعينه من خلال الميزانية المتاحة -40 مليون جنيه- لعمل أكبر ميزة للصحفيين، وسيتم الإعلان عن التفاصيل فور الانتهاء منها، ومتوقع أن يكون قبل رمضان.

وأشار الكاتب الصحفي خالد ميري، رئيس تحرير جريدة الأخبار، إلى أنه يريد توفير مستشفيات وأماكن طبية محترمة للزملاء الصحفيين، الموجودين في كل المحافظات.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة