مانشستر يونايتد يصارع ريال بيتيس على تذكرة ربع نهائي الدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد يصارع ريال بيتيس على تذكرة ربع نهائي الدوري الأوروبي

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مانشستر يونايتد يصارع ريال بيتيس على تذكرة ربع نهائي الدوري الأوروبي ،

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ظيفاً ثقيلاً علي نظيره فريق ريال بيتيس الإسباني، اليوم الخميس، علي ملعب “بينيتو فيامارين”، ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

 

مانشستر يونايتد يصارع ريال بيتيس على تذكرة ربع نهائي الدوري الأوروبي

 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الدور الـ 16، من بطولة الدوري الأوروبي من الموسم الجاري.

 

ووضع مانشستر يونايتد قدماً في دور الـ 8 بالدوري الأوروبي بعد الفوز على ريال بيتيس، بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر ضمن ذهاب دور الـ16 ببطولة الدوري الأوربي.

 

وأفتتح ماركوس راشفورد تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة (6) من عمر أحداث الشوط الأول، وجاء الهدف الثاني عن طريق أنتوني في الدقيقة (52)، وأضاف الهدف الثالث برونو ميجيل بورجيس فيرنانديز في الدقيقة (58) وجاء الهدف الرابع من فوتر فيغورست في الدقيقة (82). 

 

 

ونجح نادي مانشستر يونايتد في العبور إلى دور 16 من بطولة الدوري الأوربي، بعد الانتصار على حساب نادي برشلونة بنتيجة 4-3 في مجموع اللقاءين، بينما نجح نادي ريال بتيس في العبور إلى الدور ذاته بعد نجاحه في تخطى دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”.

 

وتعادل الشياطين الحمر سلبياً مع ساوثهامبتون فى الجولة الـ 27، من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، وفي الدقيقة (33) تدخل كاسيميرو بقوة على كارلوس ألكاراز، ليحتسب حكم اللقاء أنتوني تايلور مخالفة ويشهر البطاقة الصفراء في وجه اللاعب البرازيلي، وبعد العودة إلى تقنية الفار، ألغى تايلور البطاقة الصفراء، ووجه بطاقة حمراء مباشرة في وجه النجم البرازيلي.

 

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 50 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة، فاز فى 15 لقاء منهم، وتعادل فى 5، وخسر 6 آخرين، وسجل لاعبيه 41 هدف، فيما سكنت شباكه 35 هدف.

 

بينما يتواجد ريال بيتيس في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 42 نقطة، من 25 مباراة، حققوا الفوز في 12 مباراة، وحسم التعادل 6 لقاءات، وهزم في 7، وسجل لاعبيه 33 هدف، واستقبلت شباكه 26 هدف.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة