الأحد مع سارة ميليكان: “إذا كان بإمكانك رؤية البحر ، فيمكنك الحصول على رقائق البطاطس” | الأحد مع …

الأحد مع سارة ميليكان: “إذا كان بإمكانك رؤية البحر ، فيمكنك الحصول على رقائق البطاطس” |  الأحد مع …
صورة افتراضية

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الأحد مع سارة ميليكان: “إذا كان بإمكانك رؤية البحر ، فيمكنك الحصول على رقائق البطاطس” | الأحد مع …
،

في وقت مبكر أو كذبة في؟ يا إلهي ، أنا أنام في الثانية صباحًا ، لذا من المحتمل أن يكون استلقيت في وقت مبكر. السبب الوحيد الذي جعلني أستيقظ في الساعة 6 صباحًا هو بسبب المثانة العجوز – أو إذا كان الكلب قد أخطأ في توقيت برازه.

أول شيء تفعله؟ أنا أقوم بجولة في الوقت الحالي ، لذلك أقضي الدقائق القليلة الأولى في معرفة مكاني بالضبط. إنه فندق لطيف دائمًا ، لحسن الحظ ، فما مدى السوء الذي يمكن أن يكون عليه؟

الأحد يكبر؟ كنت جودي حذاءين مناسبين. كنت سأنتهي من واجبي المنزلي لإنجاز بعض التلوين. أو ، في السنوات اللاحقة ، استمر في تصميم رقصة على أحدث موسيقى فايف ستارز الكلاسيكية.

ماذا على الفطور؟ اعتدنا أن يكون لدينا قاعدة في الجولة أنه يمكنك تناول إفطار بودنغ يوم الأحد. لذلك ، توست أو فطائر فرنسية إذا تناولت فواكه وبيض طوال الأسبوع. القاعدة الأخرى ، إذا كان بإمكانك رؤية البحر ، يمكنك الحصول على رقائق.

الأحد أفضل أم نيسيي؟ الأحد هو يوم عمل لذا فإن الأحد هو الأفضل دائمًا. ثم براليس يوم الإثنين. كما تعلمون ، مثل الفرقة.

ماذا هناك للغذاء؟ إذا كنت في المنزل ، فهو غداء في حانة محلية. إذا كنت في جولة ، فأنا أتناول وجبة فطور وغداء ، ثم طعام خلف الكواليس قبل العرض. عندما بدأت الوقوف لأول مرة لم أستطع تناول الطعام لمدة أربع ساعات قبل العرض. الآن يمكنني اختيار ناندو من أسناني وأنا أعلن نفسي.

يضحك الاحد؟ أتمنى ذلك. سأقدم لهم بالطبع ، على الرغم من أن هناك الكثير من المرح في الكواليس بين السرعة والإسهال.

سلطة الأحد أم بسكويت؟ بسكويت. عطلة نهاية الأسبوع لا مكان للسلطة. الاثنين للسلطة: بدايات جديدة ، أمل ، كيس كبير من الخس.

أحاسيس الأحد؟ رائحة الديزل عند عودتي إلى المنزل في نهاية أسبوع مزدحم وإحساس وجه كلبي عندما أدخل. آمل أن يعرف أن القبلات الصعبة تعني الحب.

ما هي طقوس ما قبل النوم؟ مدس القط ، مدس الكلب ، مدسنا وسريرنا. نحن جميعا نتقدم قليلا.

نهاية الرهبة نهاية الأسبوع؟ الاثنين هو السبت لدينا ، لذلك لا خوف. إن الحصول على أيام إجازة مختلفة لغالبية الناس أمر رائع من نواح كثيرة. والعمل أيام السبت يعني أنك لن تضطر أبدًا للذهاب إلى حفل زفاف.

Bobby Dazzler متاح للبث أو التنزيل من sarahmillican.co.uk

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة