هاري كين يقود إنجلترا لتحقيق أول فوز في إيطاليا منذ عام 1961 – بودكاست فوتبول ويكلي | كرة القدم

هاري كين يقود إنجلترا لتحقيق أول فوز في إيطاليا منذ عام 1961 – بودكاست فوتبول ويكلي |  كرة القدم

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من هاري كين يقود إنجلترا لتحقيق أول فوز في إيطاليا منذ عام 1961 – بودكاست فوتبول ويكلي | كرة القدم
،

قم بتقييم ومراجعة والمشاركة على Apple Podcasts و Soundcloud و Audioboom و Mixcloud و Acast و Stitcher ، والانضمام إلى المحادثة على Facebook ، تويتر والبريد الإلكتروني.

اليوم؛ فازت إنجلترا على إيطاليا في إيطاليا لأول مرة منذ عام 1961 لتبدأ مشوارها في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024 برصيد ثلاث نقاط. إنكلترا جيدة في الشوط الأول ، وهشة في الثانية – ما الذي تعلمناه ، إذا كان هناك أي شيء؟

في مكان آخر ، كشفت النتائج عن فوز جمهورية أيرلندا الودية 3-2 على لاتفيا ، ملحمة استحواذ مانشستر يونايتد المستمرة ورحيل جوليان ناجيلسمان من بايرن ميونيخ.

بالإضافة إلى نهاية Soccer AM ومفاجأة أخيرة لعيد ميلاد Barry.



يحتفل الإنجليزي هاري كين بنهاية مباراة كرة القدم المؤهلة للمجموعة ج ليورو 2024 بين إيطاليا وإنجلترا على ملعب دييغو أرماندو مارادونا في نابولي بإيطاليا ، الخميس 23 مارس 2023 (AP Photo / Alessandra Tarantino)

الصورة: أليساندرا تارانتينو / أسوشيتد برس

ادعم الحارس

صحيفة الغارديان مستقلة من الناحية التحريرية. ونريد أن نبقي صحافتنا مفتوحة ومتاحة للجميع. لكننا نحتاج بشكل متزايد إلى قرائنا لتمويل عملنا.

ادعم الحارس


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة