لينك مشاهدة مسلسل عشرين عشرين 2020 الحلقة 14 مسلسلات رمضان 2021

لينك مشاهدة مسلسل عشرين عشرين 2020 الحلقة 14 مسلسلات رمضان 2021
عشرين عشرين الحلقة 14

عشرين عشرين 2020 الحلقة 14 .. مسلسل عشرين عشرين 2020 الحلقة ۱٤ كاملة مسلسلات رمضان 2021 ، شاهد مسلسل عشرين عشرين 2020 الحلقة ۱٤ اونلاين HD بجودة عالية .

متابعة جميع حلقات مسلسل عشرين عشرين 2020 الحلقة ۱٤ الرابعة عشر كاملة ديلي موشن مباشر وحصريا على موقع وجريدة البوكس نيوز .

مسلسل عشرين عشرين 2020 قد نال إعجاب الكثير من المتابعين السورين، وهم الآن يبحثون عن القنوات التي تقوم بنقله، وأيضًا يتساءلون عن الأحداث التي من المحتمل أن تحدث في الحلقة الجديدة الرابعة عشر، والآن سنقوم بالتحدث عن كافة ما يرتبط بهذا المسلسل الرائع.

لينك مشاهدة مسلسل عشرين عشرين 2020 الحلقة 14 كاملة


عشرين عشرين 2020 الحلقة 14 ، ومستمرين معكم على موقعكم البوكس نيوز مع الأحداث والتطورات الجديدة في روائع الدراما السورية واللبنانية في أحداث  مسلسل عشرين عشرين، والذي يشاركنا في الماراثون الرمضاني 2021، من بطولة الفنان قصي خولي ونادين نجم، والأحداث التي بدأت تتصاعد بشكل كبير بعد أن بدأ قلب صافي يدق لحياة، فهل ستبادله حياة الحب نفسه أم أنها ستستمر في تنفيذ تعليمات القيادة لها وأن عليها أن تضبط مشاعرها من أجل إتمام المهمة؟، تابعوا معنا التفاصيل الجديدة من أحداث مسلسل 2020 عشرين عشرين الحلقة الثالة عشر، وكما عودناكم سنقوم برفع الحلقة كاملو بالفيديو أسفل المقال.

عشرين عشرين 2020 الحلقة 14

نذكركم بأبرز الأحداث التي جرت في الحلقة السابقة من مسلسل 2020 عشرين عشرين الحلقة 13، حيث تبدأ الحلقة عندما تذهب حياة الى بيت سلطان من أجل تنظيفه على حسب ما اتفقت معه، مقابل أن يسقط الشكوى التي قدمها ضد صافي، وفي المشهد التالي سعاد تعاتب كل من رسمية وبلبل لعدم إخبارها بان صافي في مغفر الشرطة منذ ليلة البارحة، ويخبراها أن هذا بطلب من صافي.

في مشهد لاحق يتحدث المحامي فريد مع صافي ويخبره أنه سوف يتحدث مع سلطان مرة أخرى ويعرض عليه المال مقابل إسقاط الدعوى أو التعامل بالطرق القانونية; وفي مشهد آخر تتحدث أم صافي مع حياة لتخبرها أن ابنها يزن متهم بقتل أحدهم; لتطلب منها عدم التحدث بذلك مع أي شخص.

بعدها يرجع صافي الى المنزل ليلاً ليجد أمه وحياة نائمتين لتقوم حياة من نومها وتقوم بتحضير العشاء لصافي; وفي المشهد الأخير يتحدث صافي مع حياة ويشكرها على ما تفله من اجله وأنه لا يستطيع رد جميلها مهما فعل.

أبطال مسلسل 2020 عشرين عشرين

  • تابع نادين نسيب نجيم (النقيب سما/ حياة)
  • قصي خولي (صافي)
  • فادي أبي سمرا (فادي أبو سمرة) (سلطان)
  • كارمن لبس (رسمية)
  • رنده كعدي (الحاجة ضحى )
  • فادي إبراهيم (الحوت (خال صافي) )
  • يوسف حداد (العميد غسان )
  • ريموند عازار (عاليا والدة سما )

بمكانك ايضا مشاهدة جميع حلقات مسلسلات 2021

* جميع حلقات مسلسل “موسي” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

** جميع حلقات مسلسل “نسل الأغراب” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

** جميع حلقات مسلسل “الاختيار 2” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

جميع حلقات مسلسل “سوق الحرير الجزء الثاني” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

*جميع حلقات مسلسل “ملوك الجدعنة” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

** جميع حلقات مسلسل “أمينة حاف” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

* جميع حلقات مسلسل “ممنوع التجول” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة