مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 17 شاهد ملوك الجدعنه الحلقه 17 بطولة مصطفى شعبان

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 17 شاهد ملوك الجدعنه الحلقه 17 بطولة مصطفى شعبان
ملوك الجدعنة
ملوك الجدعنه الحلقه 17.. حاز مسلسل ملوك الجدعنة 17 علي الكثير من المتابعة بعد موت حبيبة بنت نجلاء، وبعدها نسبت المشاهدة بعد المشاهد الذي شاهدنا في الحلقات السابقة من الدراما المصرية ملوك الجدعنة، ومن الا الجميع يبحث عن الحلقة الجديدة التي ينتظرها الجميع في جميع انحاء العالم وخاصة الشعب المصري الشعبي وهناك توقعات تقول بان المسلسل سوف يحدث ضجة كبيرة بعد الاحداث الاخيرة التي حصل، شاهدو معنا أحداث الحلقة 17 عبر جريدة البوكس نيوز التي تغطي جميع مسلسلات رمضان 2021 .

أحداث الحلقة 17 مسلسل ملوك الجدعنة 17

ملوك الجدعنه الحلقه 17.. في بداية الاحداث التي حدثت في مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 17 تليجرام، سوف نعرف بان سيف زاهي العتال على قيد الحياة ومجدي بدران يكون معه وأخذ غرفة بجانبه لكي يحميه، وقال له أن لا يتحدث مع أحد حتى لا يتم القبض عليه، وناصر يأتي الى نجلاء ويقول لها أنه يريد التحدث معها وسيعوضها عن كل شيء، فترد عليه أن الذي كانت مستحملاه علشانها ماتت الآن.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 17لازورا

نستكمل أحداث ،ملوك الجدعنة الحلقة 17 موقع برستيج، سرية وسفينة يلحقان الموكب الذي به سيف بن زاهي، وينزلان معهم ويأخذوا سيف ويتحدثون مع زاهي وأن نقطة الدم التي ذهبت من عندهم سيذهب بدلاً منها بحر دم من عنده، وزاهي يرد عليه أن ابنه سيعود لأن الحرب بينهم غير متكافئة.زاهي يتحدث مع مجدي ويقول له أن ابنه يجب أن يعود، وإذا ما رجع سيسلمه الى عزرائيل بايده، وتأتي ام سيف الى زاهي وتسأله ما الذي جرى فيخبرها أن سيف انخطف، وتتصل على اخوها وتطلب منه أن يعيد ابنها، فيرد عليه أن تجعل زاهي يتصرف وهو سيدعمه.

ملوك الجدعنه الحلقه 17 تليجرام

بسنت تكون عند نجلاء وتسرق من شنطنها مفاتيح وتخبرها أنها ذاهبة لتحضر بعض الأغراض، وتذهب الى عنتر وتعطيه المفاتيح، وتأتي فتاة اسمها سهام وتقول للنساء الاتي يضايقوا عطية إذا اقتربوا منها سوف تزعلهم، وتقول لعطية أنها تشعر أنه يوجد شخص موصي عليها، ومن الغد تتحدث مع المأمور حتى يغير العنبر.

يأتي فيديو لضابط المباحث يظهر به فيديو مصور لسيف زاهي العتال ويعترف فيه بالجرائم المنسوبه له; ويرسلوا له موقع بالمكان، ويلحق مجدي مصطفى من أجل أن يعلم مكان سيف ولكن مصطفى والشباب جهزوا له كمين; وبعد أن يدخل للمستودع يجد سريه وسفينة ورجال بالسلاح وحواليه، والشرطة تقبض على سيف العتال.

فمت الذي سيحدث الآن وهل سينتصر سرية وسفينة هذه المرة؟، تابعوا معنا أحداث الحلقة القادمة من مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 17.

موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة

يعرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 17 السابعة عشر سيما لايت علي قناة ام بي سي مصر الساعة الثانية ونصف صباحًا،وأعادة الحلقة 17 في تمام الساعة واحدة ظهرًا.

قناة ام بي سي مصر ومنصة Watch VIP سوف يعرضون لنا المسلسل يوميا طيلة شهر رمضان المبارك، ولكن هناك منصة تليجرام تعرض الحلقة قبل بثها علي التلفزيون او القناة بأسم مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 17 تليجرام، هذه المنصات الرقمية مجهولة المصدر بمكانك ايضا متابعة جميع المسلسلات علي التليجرام من هنا .

ابطال مسلسل ملوك الجدعنة

  • مصطفى شعبان
  • عمرو سعد
  • رانيا يوسف
  • عمرو عبد الجليل
  • ياسمين رئيس
  • أحمد صفوت
  • دلال عبد العزيز
  • مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان

مسلسل ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة

يعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناه mbc، بعد الإفطار تحديدًا في الساعة السابعة مساء بعد برنامج الفنان رامز جلال “رامز عقله طار”.

يعرض مسلسل «ملوك الجدعنة» حصريا على قناة «MBC مصر» في تمام الساعة السابعة مساء، ويعاد مرتين يوميا، الأولى في تمام الـ12:30 من صباح اليوم التالي، بالإضافة إلى الساعة واحدة ظهرا.

مسلسل ملوك الجدعنة بطولة عمرو سعد ،مصطفى شعبان ياسمين ،رانيا يوسف بطولة مسلسل ملوك الجدعنة من تأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان من إخراج أحمد خالد موسى

بمكانك ايضا مشاهدة جميع حلقات مسلسلات 2021

* جميع حلقات مسلسل “موسي” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

** جميع حلقات مسلسل “نسل الأغراب” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

** جميع حلقات مسلسل “الاختيار 2” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

جميع حلقات مسلسل “سوق الحرير الجزء الثاني” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

*جميع حلقات مسلسل “ملوك الجدعنة” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

** جميع حلقات مسلسل “أمينة حاف” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

جميع حلقات مسلسل “ممنوع التجول” كاملة بدون تقطيع او اعلانات،

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة