شاهد مسلسل 2020 الحلقة 23 رؤيا – صافي وخاله يخططون للتخلص من سما

شاهد مسلسل 2020 الحلقة 23 رؤيا – صافي وخاله يخططون للتخلص من سما
مسلسل 2021

تفوق مسلسل 2020 الحلقة 23 على الكثير من المسلسلات في نسب المشاهدة بعد عرض مسلسل ۲۰۲۰ الحلقة ۲۳، حيث ينتظر عشاق الدراما السورية مسلسل 2020 الحلقة 23 في كل مكان حول العالم وخاصة في سوريا  .

ومن المتوقع أن مسلسل 2020 الحلقة 23 يصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية .

مسلسل ۲۰۲۰ الحلقة ۲۳

مسلسل ۲۰۲۰ الحلقة ۲۳، مسلسل 2020 حلقة 23 السوري، مواصلين معكم متابعينا الكرام بعرض آخر الأحداث،. ووقائع من مسلسلكم الشيق عشرون عشرون،حيث إرتفعت وثيرة التشويق والإثارة في المسلسل أكثر من قبل، خاصة بعد أن علم صافي أنهم مراقبون في بيتهم، ومخذولين من طرف أقرب الناس إليهم وهي حبيبته حياة (سما)،. وتعامل معها بشكل طبيعي كأنه لم يحدث شيء، بينما هو في إنكسار وحيرة، حيث  ذهب يطلب العون من خاله، تابعوا معنا المقال لنستطلعكم بأدق التفاصيل، بالإضافة إلى رفع الحلقة كاملة بالفيديوا أسفل المقال.

مسلسل 2020 الحلقة 23 برستيج

وبداية مع صافي الذي حرك ذكائه ووضع كاميرات المراقبة في محل الخضروات، وبدأ يتتبع تحركات سما من المنزل رفقة رسمية،. وكانوا يتحدثان بالإشارة فقط، لكي لا يتم تسجيل صوتهم،.  وعندما علم بخطورة الأمر ذهب إلى مرفأ البنات ونقلهم جميعا إلى مزرعة خاله،. الذي غضبه منه غضبا شديدا، في الوقت ذاته وصلت الشرطة متأخرة إلى المكان عبر النفق الذي خططوا لدخول منه، فلم يجدوا شيء، في مسلسل 2020 حلقة 23 السوري.

عشرين عشرين ح 23

فيما بعد، بلبل إستطاع التأكد من هوية سما مئة بالمئة،. حيث دخل بيتها بحجة أنه مرسل لإصلاح أسلاك كهربائية،. التي هو من أفسدها بيده من خارج البيت، وسرق المعلومات من الطفلة الصغيرة، ووجد أيضا صورة سما معلقة على الحائط،. ومن الواضح أن سما رغم أفعالها فقد وقع حب صافي في قلبها،. و أن كل خطوة تقوم بها مع الشرطة تدرف الدموع من عينيها. أما صافي فهو يشعر بالغضب على ما يقع له وتنتظره أيام سوداء مع تحركات الشرطة،. فهل سوف يحسن التصرف؟. وكيف سيتخلص من سما؟.

مسلسل 2020 الحلقه 23 لاروزا

كانت هذه مراجعة أحداث الحلقة السابقة مسلسل عشرين عشرين السوري اللبناني، ترقبوا الحلقة القادمة على نفس الموقع، وذلك مباشرة  بعد عرضها على شاهد نت .

بمكانك ايضا مشاهدة جميع حلقات مسلسلات 2021

* جميع حلقات مسلسل “موسي” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

** جميع حلقات مسلسل “نسل الأغراب” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

** جميع حلقات مسلسل “الاختيار 2” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

جميع حلقات مسلسل “سوق الحرير الجزء الثاني” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

*جميع حلقات مسلسل “ملوك الجدعنة” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

** جميع حلقات مسلسل “أمينة حاف” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

جميع حلقات مسلسل “ممنوع التجول” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة