شاهد مسلسل ضل راجل الحلقة 23 لاروزا بطولة ياسر جلال

شاهد مسلسل ضل راجل الحلقة 23 لاروزا بطولة ياسر جلال
مسلسل ضل راجل

ضل راجل الحلقة 23 لاروزا حيث رأينا في الحلقة السابقة أن جلال وشهد كانا في السيارة مع الدكتور ملك يقودهما ، وجاءت سيارة وقطعت الطريق وخرج جلال وكان متعصبا جدا بدأ يتشاجر مع الرجل ويخبره إذا لم ير أمامه ، فيجيب الرجل أنه أتى إليه رسول ، وإذا أعاد فتح موضوع شاهده وسالم فلن يصيبه خير. ، وإذا وصل الأمر إلى الشرطة في ذلك الوقت ، فيخبر ابنته ، يا رحمن ، يا رحيم ، ويبدأ الشخص في تهديده ،

ضل راجل ح23

كذلك  لكن جلال يتشدد ويضربه ، لكن الملك يوقفه ويجعله. اركب السيارة مرة أخرى وتسأله من هؤلاء الناس؟ يجيبها ولا يعرفها وبالتأكيد هم رجال الشخص الذي تزوج شهد ، فقالت لهم أخبرتهم أن هؤلاء كبار السن. وأنهم متصلون وأنهم لن يتركوهم بمفردهم ، ولهذا السبب لم ترغب في ذلك انها لا تقول لهم الحقيقة.

الحلقة 23 من مسلسل ضل راجل

ملك تطلب من جلال إبلاغ الشرطة وتقديم ما حدث ليوسف أثناء قيامه بعمله ، حيث أن هذا السؤال لا يسكت عنه يرفض جلال ويخبره أنه سيتصرف ولا أحد يريد أن يعرف عنه.

لاحقًا نرى أن الشخص الذي أرسل هذا الرجل كان تابعًا لخليل بك والد غادة. وهي لابنتها حتى لا يدخل اسم ابنتها في التحقيق وتشطب ابنتها من الموضوع.

ضل راجل ح23

وسليم يرسل غادة إلى روان ويطلب منها الضغط عليها والخوف منها لتوافق على مساعدتهم. وذهبت إليها وأخبرتها أن عليها مساعدتهم في هذا الأمر ، وإلا سيأتي اسمها بهذه المشكلة ،

كذلك  وتطلب منه الخروج منها ، وأجابت عليه أن ذلك لا يمكن أن يحدث ، و سيتعامل حبيبها أيضًا مع هذه المشكلة ،

ثم تصبح غير متسامحة معها لأن الشركة لا علاقة لها بهذا الأمر وتسمح له بالخروج. حوله ، كانت تجيب عليه إذا أرادت ذلك وسيتعين عليها مساعدتهم.

ضل راجل الحلقة 23

في مشهد لاحق مع مدير مستشفى خاص بالملك يتصل بعمر ويخبره أن أبًا شهد فيديو له وتفاوض معه ، وأمره بتصوير الفيديو مقابل 100 ألف جنيه ، وأن عليهم الوصول إلى هذا الفيديو من قبل. وصل جلال إليه ، ويبدأ هنا بالذهاب إلى سليم ويخبره أنه تم تصويرهم جميعًا في يوم الحفلة ، وسليم متوتر ويقول إن هذا الفيديو يجب أن يحققه بأي ثمن.

ويحاول جلال ، بعد التهديد الذي تلقاه ، بيع سيارته الأجرة من أجل إعطاء المال لخميس من أجل الدفاع عن حقوق ابنته. كانت هذه أهم التوقعات بالنسبة للحلقة القادمة من حلقة مسلسل “راجل راجل” 23. لا تنسوا دعمنا والمشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي تقديراً لجهودنا.

مسلسل ضل رجل  الحلقة 23 اليوم

يمكنكم مشاهدة الحلقة كاملة في الفيديو التالي ، ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي ، تقديراً لجهودنا.

بث مباشر مسلسل ضل راجل الحلقة 23 عبر لاروزا

ضل راجل ح23

  • مسلسل ضل راجل الحلقة 23 برستيج
  • بث مباشر مسلسل ضل راجل الحلقة 23 لاروزا
  • مسلسل ضل راجل الحلقة 23 ايجي بست

بمكانك ايضا مشاهدة جميع حلقات مسلسلات 2021

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة