لينك مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 26 لازورا كاملة رمضان 2021

لينك مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 26 لازورا كاملة رمضان 2021
أحداث الحلقة السادسة من مسلسل ملوك الجدعنة

،مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 26 لازورا، ملوك الجدعنة 26 برستيج ملوك الجدعنة 26 لاروزا، و مسلسل ملوك الجدانة من المسلسلات العربية التي نالت شهرة كبيرة وسط السباق الرمضاني الذي يعرض في الوقت الحاضر ، بذلك يحكي المسلسل عن قصة شابين من منطقة شعبية تربطهما صداقة قوية منذ ذلك الحين. الطفولة ، ويحاولون كسب لقمة العيش من خلال العديد من الطرق المختلفة ، ولكن بسبب دخول الطرق في طريق مظلم مع مجموعة من التجار الذين يقاتلونهم ، وتكشف أحداث المسلسل عن سلوك كل من شركة وسفينة في. وجه هؤلاء التجار ، ونجوم المسلسل عمرو سعد ومصطفى شعبان ورانيا يوسف والعديد من الفنانين الآخرين يشاركون معكم.

ملوك الجدعنة الحلقة 26

وانتهت احداث الحلقة الماضية، عندما كان مع عنتر بحكي لابو فاتن تربة عطية لساتها جديده، اذا بدك بوصلك لعندها روح لين عقل بنتك احسن ما نقول الله يرحمك، بيروح مجدي بدو يسلم الالماس بحكيلو زاهي انا رايح معك، وبحكيلو بدنا نسلم بالبحر وبيكلم مجدي سليم  بالموضوع وببلغو يمشي على كلامه وانا راح أأدبه، وبسالو عن الولدين الي كانو يدايقوه، وانت عارف عقلي بيفكر في ايه.

بيكون زاهي مع مرتو في المطعم الى بتحبو وبيحطلها منوم في كاسة العصير وبتطلع دايخه، وبجيب صورة لمجدي هو وياها وبحكيلها رح اعاقبك لانك حبيتيه.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 26 لازورا

تسرد سلسلة ملوك الجدعنة بعض المشاكل الاجتماعية التي واجهها الكثير من الناس في المناطق الشعبية، حيث تدور أحداث المسلسل حول قصة شابين قويتين وشعبية وشعبية يجمعهما صداقة في الصداقة، ويحاول كسب لقمة العيش من خلال مختلف طرق ، بسبب هذه الطرق يدخلون في طريق مظلم مع سلسلة من التجار .

أحداث المسلسل تكشف سلوكيات سرية وسفينة في وجه هؤلاء التجار ، بطولة المسلسل ضد هؤلاء التجار ، بطولة المسلسل عمرو سعد ، مصطفى. شعبان ورانيا يوسف وغيرهم من الفنانين يشاركون معكم.

تعرض الحلقة 26 الواحد والعشرون من المسلسل 3 مايو 2026 الساعة التاسعة مساء على قناة mbc مصر.

سيتم نشر الحلقة عند نشرها . الساعة 9 مساء بتوقيت مصر انتظرونا .

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 26 كاملة ملوك الجدعنة 26 برستيج ملوك الجدعنة 26 لاروزا

بمكانك ايضا مشاهدة جميع حلقات مسلسلات 2026

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة