بالفيديو.. مساعدات غذائية ودوائية لقطاع غزة يتقدمها أعضاء النواب وشباب تنسيقية الأحزاب

بالفيديو.. مساعدات غذائية ودوائية لقطاع غزة يتقدمها أعضاء النواب وشباب تنسيقية الأحزاب

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “بالفيديو.. مساعدات غذائية ودوائية لقطاع غزة يتقدمها أعضاء النواب وشباب تنسيقية الأحزاب” ،

عرضت قناة ” إكسترا نيوز” تقريرا عن قوافل مساعدات الرئيس عبد الفتاح السيسي لقطاع غزة بإسهامات من أعضاء مجلس النواب، وحضور لعدد من شباب تنسيقية الأحزاب والسياسيين.

وقال النائب “علاء عابد”، خلال التقرير ، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يثبت دائما دور مصر لمساندة الشعوب العربية، موضحا أن القافلة تضم مساعدات غذائية كبيرة متوجهة لقطاع غزة بحضورهم ، مؤكدا أن مصر تعتبر دائما وأبدا أن القضية الفلسطينية قضية رئيسية ومحورية .

ومن جانبه قال النائب محمود حسين ، عضو مجلس النوابز إن ما يحدث على أرض الواقع هو تناغم رسمي وشعبي، مشددا على أن القضية الفلسطينية هي قضية أمن قومي مصري، وقضية مصرية بإمتياز .

وأكد المتحدث باسم كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية، الخميس “لقد تمكنا من إذلال العدو وجيشه الهش، وخضنا المعركة بكل شرف وإرادة واقتدار نيابة عن أمة بأكملها”.

وقال النائب محمود بدر، إن ما تقوم به مصر يأتى فى إطار التناغم، وأن القضية الفلسطينية هى قضية أمن قومى مصري، ونحن عندما ندعم فلسطين فأننا ندعم مصر.

تستمر مصر فى إرسال المساعدات لـ الأشقاء فى غزة، لليوم السادس على التوالي، واستعدت السلطات المصرية، ومحافظة شمال سيناء، لاستقبال قافلة مساعدات الأحزاب السياسية المصرية لقطاع غزة وتشارك 4 أحزاب سياسية في تقديم مساعدات إنسانية للأشقاء الفلسطينيين من خلال قافلة إغاثية كبيرة تصل معبر رفح البري.

تضم القافلة أحزاب مستقبل وطن وحماة الوطن والشعب الجمهوري وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في قافلة طبية وغذائية كبرى تتوجه حاليا إلى معبر رفح، عبارة عن 80 شاحنة ترافقها أعداد أعضاء الأحزاب السياسية القادمين على متن 75 حافلة ركاب و11 سيارة ملاكي بخلاف 80 شاحنة مساعدات.

القافة هي الأكبر من نوعها على مستوى قوافل المساعدات الإنسانية المقدمة للأشقاء الفلسطينيين.

وواصلت السلطات المصرية اليوم الجمعة فتتح معبر رفح البرى استثنائيا لاستقبال الجرحى والمصابين القادمين من قطاع غزة، ولإدخال المساعدات إلى القطاع.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة