شاهد مسلسل 2020 الحلقة 29 رؤيا – الشرطة تداهم مزرعة الحوت

شاهد مسلسل 2020 الحلقة 29 رؤيا – الشرطة تداهم مزرعة الحوت
مسلسل 2020 الحلقه 29 لاروزا

تفوق مسلسل 2020 الحلقة 29 على الكثير من المسلسلات في نسب المشاهدة بعد عرض مسلسل ۲۰۲۰ الحلقة ۲۹، حيث ينتظر عشاق الدراما السورية مسلسل 2020 الحلقة 29 في كل مكان حول العالم وخاصة في سوريا  .

ومن المتوقع أن مسلسل 2020 الحلقة 29 يصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية .

مسلسل ۲۰۲۰ الحلقة ۲۹

مسلسل ۲۰۲۰ الحلقة ۲۹ البوكس نيوز، مسلسل 2020 حلقة 29 السوري، مواصلين معكم متابعينا الكرام بعرض آخر الأحداث،. ووقائع من مسلسلكم الشيق عشرون عشرون،حيث إرتفعت وثيرة التشويق والإثارة في المسلسل أكثر من قبل،خاصة بعد أن قام بلبل بخيانة رسمية والكشف عن مكانها وبالتالي الكشف عن مكان الحوت، والأحداث التي ستجري بعد هذا الأمر، تابعوا معنا تسريبات الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل 2020، وسيتم رفع الحلقة مباشرة على الموقع بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد.

مسلسل 2020 الحلقة 29 برستيج

العميد غسان يجهز دوريات الشرطة وأن يكونوا مستعدين لمداهمو مزرعة الحوت، والعميد غسان يخبر عميد حكمت والد سما بأنهم كشفوا مكان سما وسيداهمون المكان الليلة، وميرا تصرخ وتبكي وتنادي على والدتها، وسما تنجح في خداع صافي، والحوت يتصل بهرم ويهدده بإعادة وردة أو سيقتلهم هما الإثنين إذا عثر عليهما.

مسلسل 2020 الحلقه 29 لاروزا

دوريات الشرطة تداهم مزرعة الحوت، وإعتقال جميع رجاله والبحث عن الحوت للقبض عليه، ورسمية وهرم ووردة يسمعون بأن الشرطة إقتحمت مزرعة الحوت وتنهار وروده ورسمية قلقة وخائفة كثيراً، وتقول لهرم عليهم أن يتصرفوا بسرعة.

رسمية تطلب من هرم أن يذهبوا لصافي بسرعة لكي يخبروه أن يكون حذراً; ونورا تشعر بالذنب بما فعلتها مع صافي، وسلطان يسيطر على الحي ويصبح هو الكبير بينهم الريس سلطان.

بمكانك ايضا مشاهدة جميع حلقات مسلسلات 2021

* جميع حلقات مسلسل “موسي” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

** جميع حلقات مسلسل “نسل الأغراب” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

** جميع حلقات مسلسل “الاختيار 2” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

جميع حلقات مسلسل “سوق الحرير الجزء الثاني” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

*جميع حلقات مسلسل “ملوك الجدعنة” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

** جميع حلقات مسلسل “أمينة حاف” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

جميع حلقات مسلسل “ممنوع التجول” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة