Web Analytics Made Easy - StatCounter
أصلي بكير أوغلو بدات باجراءات قانونية بعد تسريب صورها العارية - جريدة البوكس نيوز
أصلي بكير أوغلو بدات باجراءات قانونية بعد تسريب صورها العارية

أصلي بكير أوغلو بدات باجراءات قانونية بعد تسريب صورها العارية

2020-02-02T04:22:18+02:00
2020-02-02T04:35:00+02:00
اخبار الفن
محمد نبيل2 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
قامت الفنانة التركية أصلي بكير أوغلو “aslıbekiroğlu” بطلة مسلسل كذبتي الحلوة بأتخاذ اجراءات قانونية ضد الذي نشر صورها الشخصية ومنها خاصة جدا التي تضمن بعض الصور حميمة مع حبيبها .
أصلي بكير أوغلو

نشرت بيان رسميا لها عبر التواصل الاجتماعي وبالاخص الانستجرام وقالت به “أود أن أبلغ الجمهور أني بدأت باتخاذ الإجراءات القانونية عند النائب العام والجهة الأمنية المسؤولة ضد أولئك الذين نشروا منشورات قبيحة تتضمن صوري واسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وضد كل من نشرها وتداولها بقصد أو كان آلة لذلك”.

من ھي اصلي بكیر اوغلو

اصلي بكیر أوغلو (bekiroğlu aslı) ممثلة تلفزیوني اشتھرت بالعدید من الأدوار ، أصبحت ممثلة كبیرة مع الوقت، عشقھا الجمھور وأصبحت لھا قاعدة جماھیریة كبیرة أھلتھا لتصبح نجمة تلفزیون أولى، bekiroğlu aslı إلیكم الكثیر من المعلومات والصور لھا جدیدة وقدیمة وفي مسلسلاتھا وھو صغیرة، صور في لحظات خاصة بھا .

اصلي بكیر اوغلو صور وقصة حیاتھا و ھي صغیرة

فنانة ملیئة بالحیویة والحركة والحیاة، أحبھا الجمھور منذ اللحظات الأولى لھا على الشاشات، خفیفة الدم، حضورھا قوي جدا،تجبر المشاھد على الانفعال والتواصل مع أي دور تقدمھ، ولدت أسلي بیكروغلو في 16 نوفمبر 1995 في إسطنبول،تخرجت من جامعة بھج شھیر ، قسم التغذیة وعلم التغذیة .

معروفة لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي من برنامج تحمیل الفیدیو Vine ،وصلت للكثیر من الجمھور بفضل مقاطعّ الفیدیو المضحكة التي حملتھا إلى Vine ، قررت Bekiroğlu أن تكون ظاھرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، ثم قررت مواصلة حیاتھا المھنیة كممثل، بعد الكرمة ، رأینا Bekiroğlu Aslı في إطلاق نار تجاري، ممثلة جمیلة معروفة باسم فاینز لھا باسم الترفیھ ، سرعان ما أصبحت ظاھرة وعلامة فنیة.

اصلي بكیر اوغلو وبرجھا الفلكي

یبلغ طول أسلي بیكروغلو 62.1 ً مترا و 52 كیلو جرام وبرجھا الفلكي ھو العقرب، برج العقرب برج عملي مشرق صاحبة
جمال مختلف، تمتلك ثقة واعتزازا كبیر بالنفس لدرجة الشعور بالأسف على أنھا امرأة، سبب كرھھا لكونھا أنثى أنھا كانت ستكون رجلا لدیھا تحررا أكبر، تمتلك جاذبیة شدیدة ترفض أن تكتفي بممارسة دور المرأة لأیمانھا بأنھا تستطیع تقدیم أكثر،شخصیتھا عنیدة قویة، لا ترضى بالاستسلام بسھولة، تتمیز النساء من ھذا البرج بالإخلاص لشریك حیاتھا، فتسعى إلى تسھیل حیاتھا مع شریكھا .

رابط مختصر
محمد نبيل

محمد نبيل، كاتب وحاصل علي ماجستير في القانون جامعة الازهر، أهوي الكتابة وبالأخص فى مجال الاقتصاد والرياضة