التخطي إلى المحتوى

ابراهيم تشيليكول شارك بعدة أعمال كثير ولكن بعض المسلسلات والافلام لم تحقق نجاح بسبب انتاج المسلسل او الفيلم ولكن كان اداءه رائع ومميز بجميع الادوار .

جميع اعمال ومسلسلات إبراهيم تشيليكول

إبراهيم تشيليكول قام بجميع الادوار ويتقن بجميع أعماله، في مسلسل عفت كان دور ندل لدرجة يتخلي عن حبيبته ويتنصل من افعاله الغريبة لدرجة انه قام بغتصبها .

وفي مسلسل رحمة أدي دور العاشق الولهان والرجل المحب لأطفلته الذي فقدها وأستمر في البحث عنها ولكن مع السنوات تطل عليه طفلته التي كانت صغيرة .

ادي دور في مسلسل العقدة دور القاتل السفاح والعاشق المجنون لتلك الطبيبة ذات القلب الذهبي، ولكن هذا السفاح له قلب رحيم من الداخل وقاسي من الخارج ولكن طول المسلسل لم ينطق كلمة حب واحدة لها .

ام في مسلسل حب ابيض برع في تجسيد شخصية فرحات بمسلسل “حب ابيض و اسود” و شكل ثنائية رائعة مع النجمة التركية بيرجي أكلاي، و مازالت عالقة في أذهان الجمهور حتى الآن، و هو ايضاً الضابط مارت المتهور و الطائش و لكنه صاحب مباديء، يحب صديقه و يخلص له، و يضحي بحياته من أجله في مسلسل “الثنائي العظيم”، و اخيراً هو مهدي في مسلسل “منزلي”، الرجل الشهم العاشق بمنتهى الكبرياء،  فكلمات الحب لديه ليست  مجرد كلمات و الحب عنده ليس غصباً أو قهراً و لكنه كرامة و كبرياء، فرغم حبه لزينب إلا أن رفضها له يجعله يضع حدوداً لهذا الحب، يتفانى في اخلاصه لها و توفير كل سبل الراحة لديها رغم قرارها بأنها لن تستمر معه و معرفته بحبها لشخص آخر.

إبراهيم تشيليكول يتفوق علي جان يامان وباريش أوردوتش

حصل الممثل التركي إبراهيم تشيليكول على افضل تقييم من بين الممثلين الاتراك في أحدي مواقع الالكترونية التي جريت تصويت لجمهور عن أفضل ممثل لحتي هذه اللحظة في تركيا، وكان صاحب المركز الاول إبراهيم تشيليكول بنسبة 41.64%، بواقع 3436 صوت.

ثم احتل الفنان جان يامان المرتبة الثانية بنسبة تصويت 41.03%، بواقع 3386 صوت بفارق طفيف عن إبراهيم تشيليكول.

في المركز الثاني حصل النجم التركي جان يامان 41.03%، بواقع 3386 صوت اي بقارق 50 صوت فقط .

وأخيرا حصل الفنان باريش أوردوتش و الذي حصل على نسبة تصويت 17.33%، بواقع 1430 صوت، اي بفارق عن المركز الثاني بنسبة 1956 صوت .