التخطي إلى المحتوى

أعلن الفنان أحمد سعد انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب في، 28 مارس 2019. وقال حينها: «أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمني لها السعادة والتوفيق، وأتمني ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي، أولادي».

ولكن مؤخرا سيطرت حالة كبيرة من الجدل على السوشيال ميديا بعد ظهور حبيبة الفنان أحمد سعد، الجديدة والتي تُدعى علياء بسيوني، ما دفع الكثيرون للبحث عنها، ومعرفة المزيد من المعلومات حولها.

احتفال الفنان أحمد سعد بعيد ميلاد حبيبته علياء بسيوني ويحدد موعد خطوبته

حيث احتفل المطرب أحمد سعد، في الايام القليلة الماضية، بعيد ميلاد خطيبته الجديدة علياء بسيوني وذلك بعد أن نشر صورة رومانسية تجمع بينهما في منزله بالتجمع الخامس، في غياب شقيقه الفنان عمرو سعد.

وأحيى حفل عيد الميلاد مطرب المهرجانات عمر كمال، في حفل راقص كشفت عنه اللقطات المسربة وغنى أغنيته الشهيرة “بنت الجيران”، كما ظهر بجواره راقصة ترقص على أنغام الموسيقى، وسط حضور أصدقاء خطيبة الفنان المصري.

احتفال الفنان أحمد سعد بعيد ميلاد حبيبته علياء بسيوني ويحدد موعد خطوبته

وأطلت خطيبة أحمد سعد بإطلالة بلون مبهج، حيث ارتدت فستاناً قصيراً من اللون الأصفر، وبدت السعادة على الثنائي أحمد سعد وخطيبته، حيث أطلا في الصور بشكل رومانسي، فظهر الفنان المصري وهو يحتضنها في إحدى الصور وعلق عليها قائلاً: “كل سنة وانتي طيبة يا حبيتي”.

أبرز المعلومات عن علياء بسيوني خطيبة أحمد سعد:

تعيش علياء بسيوني في منطقة هليوبوليس مصر الجديدة، ولديها متجراً لبيع الأزياء النسائية المستوردة، واستطاعت أن تحقق شهرة كبيرة في مجال الموضة والأزياء، حيث تحرص العديد من الفنانات والإعلاميات على شراء قطع ملابس من محلها.

احتفال الفنان أحمد سعد بعيد ميلاد حبيبته علياء بسيوني ويحدد موعد خطوبته

أفصح أحمد سعد، قبل أشهر قليلة في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، عن قصة حبه، ولكن لم يكشف عن اسم علياء بسيوني، ويجهز الثنائي للاحتفال بخطبتهما في شهر أغسطس المُقبل.