التخطي إلى المحتوى

البوكس نيوز – عقد قران ياسمين صبري ورجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة اليوم الجمعة برفقة أفراد الاسرتين فقط،وذلك بسبب الظروف الحالية والتدابير من وقاية من انتقال الفايروس وانتشرو حيث حضر كل من الاسرتين والاصدقاء القربين من العروسين .

من رغم من بان العروسين لهم اسم في الوسط الفني والسياسي الا عقد قرانهم لم يشهد حضور كبير وضجة كبيرة وذلك بسبب الوباء الذي انتشر في مصر .

بيان من العروسين للإعلان عن عقد قرانهما

أصدر العروسات بيانا يعلنان فيه عقد القران، ويكشفان السبب وراء عدم دعوة عدد كبير من الأقارب والأصدقاء.

وجاء البيان على النحو الآتي ” تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية”، وأضافا: “وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذى أعلناه لكم خلال الشهر الماضى بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون”.

وأضافا” إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع فى مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة”، مختتمين بالقول: “نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التى اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهى الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم”.

في وقت سابق نشر بعض رواد التواصل الاجتماعي بعض الصور الذي يجمعنا بهم وقد اثارا جدلا كبير في الوسط مما ادي الي اعلان خطوبتهم وذلك الشهر الماضي وتفسيرنا عم ما يحصل بعد عقد القران لهم .