التخطي إلى المحتوى

نشرت قناة ام بي سي مصر قبل ايام الاعلان التشويقي لبرنامج المقالب الشهير رامز مجنون رسمي لفنان رامز جلال الذي يعود لنا اليوم بمقلب جديد في رمضان .

بعد ما شاهدنا برومو برنامج “رامز مجنون رسمي” علي شاشة ام بي سي مصر، فقد كان غير البرامج السابقة التي كان يقدمها السنوات الماضية حيث تخلي عن فكرة التنكر والاختفاء عن الفنانين انما اختار ان يكون معه .

حيث كان شاهدنا لقطة من المقاطع من تغذيب النجوم العرب الذي تم استضافهم في البرنامج وهم يجلسون علي كرسي كهرباء وأغراقهم بالماء وايضا الوقع في حفرة في البرنامج وداخلها ماء .

تم تصوير البرنامج في دبي، وكان فكرته جديدة من نوعها في كل برامجها ووعد ضيوفه بان يعيشو لحظات من الرعب وسوف يكون رامز متنكر في البرنامج ايضا ولكن فكرته لحتي الان لم تعرض كاملة .

وكشف في اعلان البرنامج عن بعض ضحايا في البرنامج وهم “ياسمين صبري وغادة عادل ونبيلة عبيد وفيفي عبده وياسمين صبري وريهام عبد الغفور وأمينة خليل، وبدرية طلبة ومحيي إسماعيل وأروى جودة ومطرب المهرجانات حسن شاكوش، وحمدي الميرغني وعدد كبير من نجوم الفن والرياضة بالوطن العربي.

بدات محركات البحث بفور نزول البريمو لبرنامج عن البحث عن ضحايا رامز مجنون رسمي الذي سوف ينشر علي قناة ام بي سي وذلك بعد الفطور مباشرة في رمضان الذي لم يبقي له ايام قليل، وسوف نشر لكم متابعينا الكرام تفاصيل المقلب الذي سوف يظهر رامز جلال علي شاشة mbc .

اقرا ايضا ..

من هم ضحايا برنامج رامز مجنون رسمي في رمضان 2020

فكرة برنامج المقالب رامز مجنون رسمي في رمضان 2020