تعرف علي السبب الحقيقي حول طلاق شرين من حسام حبيب لأول مرة والجمهور مصدوم
تعرف علي السبب الحقيقي حول طلاق شرين من حسام حبيب لأول مرة والجمهور مصدوم

جريدة البوكس نيوز .. تعرف علي السبب الحقيقي حول طلاق شرين من حسام حبيب لأول مرة والجمهور مصدوم، فاجأ حسام حبيب الجمهور بعد أن كشف السبب الرئيسي لطلاقه من شيرين عبد الوهاب.

طلاق شرين من حسام حبيب

ومن خلال تصريحات تلفزيونية قال حبيب: “أحنا مثل أي شخصين في الدنيا، موضحا أن سبب الخلاف بينهما هو أن حياتهما مفتوحة على الملأ”.

وأضاف، انا وشيرين وضعا شروطا جديدة للعودة، أهمها الحفاظ على الحياة الشخصية، معلقا: وعدنا بعض إن كل واحد هيشرف التاني، وحياتنا خاصة بنا.

وأردف حبيب: بقول لجمهور شيرين أنا بحبها زيكم، وهي عدت بفترات صعبة.

وقالت الفنانة شيرين عبدالوهاب، في أول ظهور لها بعد أزمتها الأخيرة، إنها سعيدة بحب الناس الذي ظهر خلال الفترة الأخيرة، وذلك على الرغم من الظروف التي تمر بها البلاد، مشيرة إلى أنه خلال الفترة الجارية بصحة جيدة ولكنها ما زلت تخضع للعلاج النفسي، مؤكدة: أنا حلوة خالص ومفيش حد بيحبه الناس وميبقاش كويس.

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .