رابط تحميل فيلم تحت تهديد السلاح كامل بجودة عالية HD على ايجي بست

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من رابط تحميل فيلم تحت تهديد السلاح كامل بجودة عالية HD على ايجي بست،، حقق الفيلم ” نجاحا كبيرا في الأيام القليلة الماضية بعد عرضه في مختلف الصالات ، حتى أمس الجمعة ، 263 ألف جنيه ، ليصل إجمالي الفيلم إلى 2 مليون جنيه و 519 ألفًا و 87 جنيهًا.

 مشاهدة فيلم تحت تهديد السلاح

هذا العمل الفني من بطولة حسن الرداد وشيرين رضا وعمرو عبد الجليل ومي عمر وبيومي فؤاد وعباس أبو الحسن وهالة السعيد وجوري بكر وأحمد بدير وعدد من الفنانين والضيوف. الأدوار الرئيسية لتكريم فتحي عبد الوهاب وفنانين آخرين ، العمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

اقرأ ايضا: تحميل ومشاهدة فيلم تحت تهديد السلاح كامل على ماي سيما وايجي بست

تحميل فيلم تحت تهديد السلاح ايجي بست

 تدور قصة فيلم “تحت تهديد السلاح” في إطار الإثارة والتشويق ، تبدأ بجريمة قتل وقعت بالفعل ، يتهم فيها الرداد ، عندما يبحث رجل عن صديقته السابقة ، ويجدها ويقررها. يتزوجها وتحدث بعدها مفاجأة تغير حياته تماما.

 قصة فيلم تحت تهديد السلاح

وعبر حسن الرداد عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها على فيلم “عند بؤرة السلاح” الذي يعرض حاليا في دور السينما قائلا في تصريحات خاصة لـ “اليوم السابع”: الحمد لله يسعدني. الفيلم والثناء عليه وهو حالة خاصة بالنسبة لي في مسيرتي الفنية وقد بذلت جهدا.

مشاهد من فيلم تحت تهديد السلاح على ماي سيما

 وأضاف: لقد فقدت حوالي 16 كيلوغرامًا للشخصية التي كنت أقوم بتصويرها طوال الفيلم ، واستغرق تصويرها عامين على فترات بسبب عدة ظروف مررت بها ، منها وفاة والدتي ووفاة والد زوجتي ، الفنان الكبير سمير غانم ودلال عبد العزيز.

ابطال فيلم تحت تهديد السلاح

بعد ستين عاما على عرض فيلم “جميلة” للمخرج الراحل يوسف شاهين في دور العرض بالمدن الألمانية ، تعود السينما المصرية من خلال أحدث أفلام الفنان حسن الرداد ، “عند نقطة السلاح” ، والتي بدأت عرض قبل أيام في عدد كبير من الدول العربية ، منها الإمارات والسعودية ومصر ، بعد أن أقام الرداد وعائلة الفيلم عرضًا خاصًا بمشاركة أبطاله ووسائل الإعلام قبل أيام. وكان الرداد قد واجه أثناء تصوير الفيلم أزمة صحية ، وتوقف التصوير أكثر من مرة ، مما زاد من انتشار الإشاعة.
جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .