رابط فيلم تحت تهديد السلاح كاملا ماي سيما بجودة عالية 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من رابط فيلم تحت تهديد السلاح كاملا ماي سيما بجودة عالية، لا تزال الأفلام التي يتم عرضها في المسارح تتنافس في شباك التذاكر حيث يتم عرض 9 أفلام ، من أبرزها At Gun Point و Handing Over People و Hashtag Jozny و Prestige ، وكان من أبرزهم فيلم تحت تهديد السلاح الذي أصبح المتصدر رقم واحد في منصات التواصل لدى الجمهور العربي.

فيلم تحت تهديد السلاح يوتيوب

بلغت عائدات الأفلام التي تم الحصول عليها في شباك التذاكر في دور العرض أمس الخميس 17 نوفمبر نحو 551.422 جنيهًا ، بحسب الموزع محمود الدفراوي.

اقرأ ايضا: رابط فيلم تحت تهديد السلاح كامل جودة HD على ايجي بست

قصة فيلم تحت تهديد السلاح على ماي سيما

تدور الأحداث حول فيلم تحت تهديد السلاح حول رجل أعمال يدعى خالد يعيش حياة غير سعيدة مع زوجته المسنة ليحتفظ بأطفاله حتى يقرر طلاقها للزواج من صديقته السابقة ويطلق عليه الرصاص خلال حياته. الزفاف ، يفقده وعيه ويسقط في غيبوبة لمدة 4 سنوات.

أبطال فيلم تحت تهديد السلاح

وضم العمل العديد من الفنانين منهم: حسن الرداد ، مي عمر ، عمرو عبد الجليل ، بيومي فؤاد ، شيرين رضا ، أحمد بدير ، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

حقق فيلم تحت تهديد السلاح نجاحا كبيرا في الأيام القليلة الماضية بعد عرضه في مختلف الصالات. بالأمس ، الجمعة ، حقق 263 ألفًا ، ليصل إجمالي الفيلم إلى 2 مليون جنيه إسترليني و 519 ألف جنيه إسترليني و 87 جنيهًا إسترلينيًا.

وعبر حسن الرداد عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها على فيلم تحت تهديد السلاح الذي يعرض حاليا في دور السينما ، قائلا في تصريحات خاصة لـ “اليوم السابع”: الحمد لله ، أنا سعيد بالفيلم. الثناء الايجابي عليها وتعتبر حالة خاصة بالنسبة لي في مسيرتي الفنية وبذلت جهدا كبيرا من خلاله.

وأضاف: لقد فقدت حوالي 16 كيلوغرامًا من أجل الشخصية التي كنت أقوم بتصويرها طوال الفيلم ، واستغرق تصويرها وإيقافها عامين ، بسبب سلسلة من الظروف التي مررت بها منذ وفاة والدتي وموت. والد زوجته الفنان الكبير سمير غانم ودلال عبد العزيز.

اقرأ ايضا: تحميل ومشاهدة فيلم تحت تهديد السلاح كامل على ماي سيما وايجي بست

مشاهدة فيلم تحت تهديد السلاح ايجي بست

حاز الفيلم على أكبر قدر من الاهتمام من الجمهور ، بحسب ما أعلنته شركة Go Media ME المتخصصة في التوزيع في الخليج ، عندما أوضحت في بيان عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” أن فيلم “At Gunpoint” حقق أعلى نسبة طلب. لفيلم عربي في دور السينما الخليجية. ، في عطلة نهاية الاسبوع.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .