صدام قوى بين الفنانة هيفاء وهبي و الفنانة المصرية ياسمين صبري

محمد نبيل
اخبار الفن
محمد نبيل14 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
صدام قوى بين الفنانة هيفاء وهبي و الفنانة المصرية ياسمين صبري

تلقت الفنانة المصرية ياسمين صبري لاول مرة بحياتها لصدام مثل هذا النوع من الصدمات، مع الفنانة اللبنانية هيقاء وهبي التي سحر قلوب الوطن عربي في جمالها ورشقتها قبل سنوات، ولكن ياسمين صبري في عام 2019-2020 قد أشتهرت بجمالها وخفية دمها في بعض المسلسلات والصور .

قد نشرت قبل ايام عبر حسابات الفنانات علي مواقع التواصل الاجتماعي وصلات غناء ولكن علي طريقة جديدة بينهم وهي “الغزل لبعضهم البعض” ،وذلك عبر كل فنانة الكشف عن فنانه المفضل وكانت الفنانة ياسمين صبري والمطربة الجميلة اللبنابية اليسا يتبدلان بعضهم البعض ، وبعد ذلك قامت النجمة اليسا بتهنئة ياسمين صبري بعيد ميلادها بشهر يناير الماضي، وبهذا اعربت الفنانة المصرية ياسمين صبري عن حبها لها وقالت بانها نجمتها المفضلة .

ولكن صبري لم تهئني اليسا علي اغنيتها الجديدة “هنغني كمان وكمان”،ولذلك بسبب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي ظهرت في الكليب كـ “ضيف شرف”، وهذا الذي وضع ياسمين صبري بموقف محرج إذ هنأت إليسا ولم تذكر هيفاء وهبي.

وكانت اغنية “هنغني كمان وكمان” من الحان الموسيقية محمد يحيي وميكس وماسترينغ إيلي بربر وكلمات شادي نور وتم توزيع الاغنية إلهامي دهيمة، وتم تسجيل الاغنية في استديوهات هادي شرارة.

رابط مختصر
محمد نبيل

محمد نبيل، كاتب محتوي اخباري حصري واحب الكتابة والتصوير ولدي خبرة مواقع فوق 6 سنوات