Web Analytics Made Easy - StatCounter
فضيحة جديدة تلاحق نانسي عجرم بعد الجلسة الاولي لزوجها في المحكمة - جريدة البوكس نيوز
فضيحة جديدة تلاحق نانسي عجرم بعد الجلسة الاولي لزوجها في المحكمة

فضيحة جديدة تلاحق نانسي عجرم بعد الجلسة الاولي لزوجها في المحكمة

2020-01-26T01:40:31+02:00
2020-01-26T01:40:32+02:00
اخبار الفن
محمد نبيل26 يناير 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد

قامت الفنانة الرائعة اللبنانية نانسي عجرم بنشر صورة لها قبل يوم وهي ترفع علامة الانتصار علي حساب الشخصي والتواصل الاجتماعي عبر الانستجرام، منذ حادث زوجها وقتل السوري في بيتها لم تظهر الا في لقاء لها بعد الحادث لمشاركة متابعينا الحدث وطبيعية ما جرا معها وقت حادث قتل زوجها لحرامي الذي دخل منزلها .

اقرا ايضا : شاهد محاكمة زوج نانسي عجرم فادي الهاشم والتحقق معه وسماع اقواله

فضيحة نانسي عجرم ترتدي فستان أحمر

حيث ظهرت نانسي عجرم عبر صفحتنا علي انستجرام صورة لها هي ترفع علامة النصر وهي ترتدي فستانا أحمر، وكان الفستان لونه احمر مع كتف مكشوف وكتف غير مكشوف وهي مبتسمة وترفع يده بعلامة النصر .

فضيحة جديدة تلاحق نانسي عجرم
فضيحة جديدة تلاحق نانسي عجرم

وبعض يقول بان الصورة هذه كان اثناء تصوير في برنامج ذا فويس كيدز ،الذي يعرض الان عبر قنوات ام بي سي، حيث نانسي عجرم تمثيل في البرنامج كلجنة تحكيم مع فنانين اخرين وهما محمد حماقي وعاصي الحلاني الذي ياتي كل يوم سبت علي القنوات التلفزيونية ام بي سي .

اقرا ايضا :  قناه “MBC” تكشف حقيقة استبدال نانسي عجرم من برنامج ذا فويس كيدز

ماذا قصدت نانسي عجرم بهذه الصورة؟

شن متابعين ومحبي نانسي عجرم هجوما كبيرة علي صورتها وتعليقات لا تعجبها والسبب بان اي فتاه او شخص تعرض لهذه الحالة وزوجها مزال محبوس بتهمة القتل يجب عليها لابس ع الاقل الاسود وانتظار براءة زوجها من هذه التهمة بعد قتل زوجها السوري الذي اقتحم منزلها بهدف السرقة .

حيث جاءت التعليقات الغاضبة من متابعينها ومحبيها في الوطن العربي لنجمة نانسي عجرم، كانت ابرزها “عيب عليكي تبقي فرحانه بالي حصل ، على شو منتصر” وكثير من التعليقات المحرجة لها والبعض منهم ايضا يقف معها بكل محبة وسرور .

وأخر ما نختم به في المقالة بان التقرير للطبيب الشرعي كشف عن اماكن لجسم الذي قتله زوجها وكانت الطلقات جميعها من مسدس واحد ومكان جروج مكان الطلقة التي في يده ويقول البعض بان اقرب زوجها منه واطلق النار عليه بقرب منه وليسة من مسافة بعيدة مما ادي وفاه الشاب السوري .

رابط مختصر
محمد نبيل

محمد نبيل، كاتب وحاصل علي ماجستير في القانون جامعة الازهر، أهوي الكتابة وبالأخص فى مجال الاقتصاد والرياضة