فضيحة هبة عبدالرحمن .. شاهد فيديو هبة عبد الرحمن تويتر كامل بدون تشويش
فضيحة هبة عبدالرحمن .. شاهد فيديو هبة عبد الرحمن تويتر كامل بدون تشويش

تصدر مقطع فيديو فضيحة هبة عبدالرحمن الغير أخلاقي كامل تويتر وسناب شات وتيك توك، ترند جوجل وتويتر في مصر السعودية، من هي المشهورة هبة عبد الرحمن، مقطع طلاق هبة مبروك وحرق الفستان.

فقد تصدرت صانعة المحتوى هبة عبد الرحمن موقع التدوينات القصيرة تويتر، بعد تسريب فيديو فاضح غير أخلاقي مما أثار جدلا كبيرا بين نشطاء المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.

وإليكم الآن عبر موقع البوكس نيوز، تفاصيل مقطع فضيحة هبة عبدالرحمن المسرب تويتر، مقطع طلاق هبة مبروك وحرق الفستان، من هي المشهورة هبة عبد الرحمن.

فضيحة هبة عبدالرحمن

هبة عبد الرحمن، من مواليد مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وتبلغ من العمر 36 سنة، حيث أنها من مواليد عام 1986.

وكانت هبة عبد الرحمن، متزوجة من عبد الرحمن المبروك، وقد اتخذا قرار الطلاق وانجبت منه طفل.

وقد اعتادت هبة عبد الرحمن، في الظهور على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالة مثيرة للجدل، وتتصدر بها ترند منصات مواقع السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا: قبل الحذف: فيديو المشجعة الانجليزية في قطر كامل

مقطع طلاق هبة مبروك وحرق الفستان

قد ظهرت هبة في مقطع سابق، عقب إعلانها خبر طلاقها من زوجها، في الصحراء وقد أحرقت فستان زفافها.

وظهرت في مقطع أخر، ترتدي فستان زفاف وإلى جانبها كلب، لتؤكد إنهائها لعلاقتها بزوجها بشكل قاطع، حيث أمسكت الفستان وأشعلت فيه النيران وتم تصوير ذلك من خلال سيشن، وقد بررت ذلك التصرف بأنه انتقام من زوجها السابق الذي عذبها في حياتها.

فيديو فضيحة هبة عبدالرحمن تويتر كامل

حصد فيديو فضيحة هبة عبد الرحمن تويتر كامل، ملايين المشاهدات عبر منصة تويتر في مصر والسعودية، حيث ظهرت هبة عبد الرحمن في مقطع فيديو بشكل فاضح و منافي للأخلاق والذوق العام، ولم تخرج هبة لتثبت أو لتنفي صحة المقطع المتداول حتى الآن.

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .