التخطي إلى المحتوى

في منشور مفاجيء للجميع وغير متوقع قامت الفنانة رانيا يوسف عبر منشور في حسابها الرسمي بموقع انستجرام بنشر عدد من رسائل التحرش التي وصلتها على مواقع التواصل الاجتماعي سواء في التعليقات أو عبر الايميل. وذلك عبر خاصية ستوري انستجرام.


حيث نشرت الرسالة أو التعليق الذي يحتوي على ألفاظ غير لائقة مصحوبة بصورة من بروفايل الشخص المرسل وصورته. وتوعدتهم باتخاذ الاجراءات القانونية.

كما نشرت ايضا عبر انستجرام مقطع فيديو قصير ضم مجموعة صور لفنانات الزمن الجميل بملابس البحر مع اغنية حلوة يابلدي لتوضح الفرق بين الماضي والحاضر في التعامل والنظرة الى المرأة. وأرفقت مع الفيديو بعض الكلمات قائلة :”ما زلت هفـ .. ـضح كل متحرش وكل شخص يسمح لنفسه يسـ .. ـي لشخصي عبر حساباتي الرسميه بمواقع التواصل الاجتماعي أو التحرش باي فتاه او إمرأه او طفل، وساتقدم ببلاغ رسمي بكل شخص سوف انشر صورته واسمه ببلاغ فوري الي مباحث الانترنت”.

“وياريت كلنا نشير صور المتحرشين عند بعض علشان صورهم تلف كل الدنيا ونفضحهم” ..  “مع بعض حنقدر ناخد حقنا”.

وتباينت ردود الافعال على منشور الفنانة رانيا يوسف الذي أحدث ضجة بين متابعيها فبعضهم رأى انه لايجوز لها نشر صور لفنانات رحلوا عن عالمنا. والبعض تسائل عن علاقة الصور بالنص المكتوب. والبعض الاخر رأى أن رانيا يوسف تبرر العـ .. ـري لنفسها.