قصة هاشتاج “شيرين إلى رحمة الله” وعلي تويتر . البوكس نيوز

البوكس نيوز – احتل هاشتاج “شيرين إلى رحمة الله” تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك وسط أنباء تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وروج عدد كبير من المتابعين الهاشتاج، فيما أبدى مغردون قلقهم وسط تساؤلات عن حقيقة وفاة شيرين.

وفي حقيقة الأمر أن الهاشتاج المتداول ماهو إلا حسابات وهمية تروج للأمر وكل ما يتردد عن وفاة شيرين مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة .

أوضح مصطفى كامل نقيب الموسيقيين تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب.

وكشف مصطفى كامل تطورات حالة شيرين الصحية قائلًا: “مدير أعمالها بيطمني عليها، وقالي لإنها كلمته دقيقة وأوصته يبعت ليا ورد، وبقولها إنتي وردتنا شيرين دلوقتي في مرحلة استشفاء”.

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .