التخطي إلى المحتوى

نشرت الفنانة اللبنانية “قمر” صورة جديدة لها علي حساب الشخصي الفيس بوك وايضا عبر موقع الانستجرام، حيث اثارت جدل كبير بين متابعينها .

بالصور الفنانة اللبنانية “قمر” تنشر صورة لها وهي عارية بكامل

 

بعد نشر صورة الاولي لها وهي تدرتي توب اسود مفتوح البطن،نشرت الصورة الثانية لها وهي متعرية كاملة وعبرت بالصورة الاولي وهي متدري الشورت القصير والبلوزة المفتوحة البطن قالت “فقط عند المصلحة أنت صديقهم الغالي” .

بالصور الفنانة اللبنانية “قمر” تنشر صورة لها وهي عارية بكامل

من هي الفنانة اللبنانية قمر ، مغنية لبنانية. ولدت في مدينة طرابلس من أسرة مسلمة، اشتهرت بجمالها وبعد إطلاق أغنيتها الأولى «ناره بتحرقني» واستمرت بمسيرتها الفنية حتى أطلقت ألبومها «حلوة»، كما لعبت دور البطولة في الفيلم المصري حصل خير. ومؤخرا قامت بعمل أغنية فيديو كليب تحت عنوان كيس ماي ليبس الذي ظهرت فيه بشكل مثير للجدل من حيث كلمات الأغنية ولقطات الفيديو المصورة المثيرة بحسب وسائل إعلام مختلفة.

تزوجت قمر من الفنان اللبناني آدم، وسرعان ما نشبت بينهما خلافات أدت إلى طلاقهما[11] ثم تزوجت من جمال مروان. وكانت قمر قد لجأت إلى القضاء المصري في العام 2010، وأقامت دعوى «إثبات نسب» ابنها ضدّ حفيد الرئيس جمال عبد الناصر – صاحب قنوات «ميلودي» حينها – ودخل الطرفان في نزاعٍ طويل استمرَّ سنوات. المغنية اللبنانية اتّهمت المنتج المصري بسرقة ورقة زواجهما، وطالبته بإجراء تحليل DNA، بعدما خضعت هي والطفل (واسمه الحقيقي محمد) للتحليل، وتمّ تسليم تقرير نتائج سحب العيّنة إلى السفارة المصرية في لبنان بعد التصديق عليه من الخارجية اللبنانية؛ التي أرسلتها بدورها إلى محكمة الأسرة المصرية، من أجل مقارنتها بتحليل DNA جمال مروان، إلا أن الأخير رفض إجراء التحليل زاعماً أنه لم يتزوّجها.

حيث ان مكتب الاداب كان له دور، حيث قام باستدعاء الفنانة قمر بسبب نشر فيديوهات وصور فاضحة علي المواقع التواصل الاجتماعي قبل اسبوعين ،وتم الافراج عنها بنفس الوقت مما ادي الي شكوك المتابعين بعد الافراج عنها بسبب الصور والان تنشر صورة جديدة لها وهي متعري .