التخطي إلى المحتوى

بعد ما شاهد حبيب هاندا ارتشيل هذا المقطع، تم تأكيد خبر انفصالهم مؤكد، بعدها نشر المتابعين والصحفيين هذا المقطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ياتي هذا المقطع من كواليس مسلسل “أنت اطرق بابي” ولكن هذا المقطع حقيقي ولها علاقة مع كرم بورسين.

المقطع الجريء الذي كان سبباً لانفصال هاندا ارتشيل عن حبيبها

وكشف المقطع المتداول عن كواليس تصوير مشهد القبلة العاطفية بين الممثلين كرم بورسين وهاندا ارتشيل ضمن أحداث مسلسلهما “أنت اطرق بابي” والذي أشعل ضجة عبر السوشيال ميديا، حيث قالت الكثير من التعليقات أن أداء النجمين للمشهد بتلقائية وصدق، زاد الظنون بأن هناك مشاعر عاطفية تجمعهما، وهي ما دفعت النجمة التركية لتأكيد خبر انفصالها عن حبيبها المغني مراد دالكيتش.

انفصال هاندا ارتشيل ومراد دالكيتش

وكانت وسائل إعلام تركية قد ذكرت مؤخراً أن المغني مراد دالكيتش قد بدأ يشعر بالغيرة من الصداقة السريعة التي جمعت حبيبته هاندا ارتشيل وزميلها كرم بورسين خلال لقاءاتهما في كواليس تصوير مسلسلهما ، وبعد أن تم تداول مشهد القبلة الذي جمعهما في أحدث حلقات المسلسل، بدأ يبدي انزعاجه، وبالفعل قرر الابتعاد عنها والسفر لقضاء عطلة صيفية مع عائلة حبيبته حتى تهدأ الأمور بينهما، إلا أنها سارعت بتأكيد خبر انفصالهما من خلال منشور عبر “ستوري انستقرام”.

وكتبت هاندا ارتشيل في منشورها: “بعد العديد من الأخبار المتداولة، من الضروري تقديم تفسير لهذه المسألة حتى لا تحتل مكانة أكبر. عندما أتذكر الأيام الأكثر تحديًا في حياتي، أتذكر أن مراد لم يكن فقط حبيبا أو عاشقا بل صديقا غاليا ورفيقا ثمينا. لذا، وعلى الرغم من انفصالنا وإنهاء علاقتنا، أود أن أشير إلى أن كل ما أريده أن نكون أصدقاء، وفي المقابل أود منكم احترام القرار وتفهمكم”.

وفي تطور جديد، ذكر تقرير لموقع Günlük Magazin التركي أن هناك قصة حب تتصاعد بين الممثلين كرم بورسين و هاندا ارتشيل في كواليس التصوير، وذلك بحسب رواية أحد العاملين في المسلسل، والذي أكد أن العلاقة التي بينهما ليست مجرد صداقة، إذ أنهما يقضيان وقت ممتع جدا في الكواليس.