Web Analytics Made Easy - StatCounter
من ھي أصلي باكير أوغلو Aslı Bekiroğlu بطلة مسلسل كذبتي الحلوة - جريدة البوكس نيوز
من ھي أصلي باكير أوغلو Aslı Bekiroğlu بطلة مسلسل كذبتي الحلوة

من ھي أصلي باكير أوغلو Aslı Bekiroğlu بطلة مسلسل كذبتي الحلوة

اخبار الفن
محمد نبيل2 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع

أصلي باكير أوغلو Aslı Bekiroğlu ممثلة تلفزیونية اشتھرت بالعدید من الأدوار ، أصبحت ممثلة كبیرة مع الوقت، عشقھا الجمھور وأصبحتلھا قاعدة جماھیریة كبیرة أھلتھا لتصبح نجمة تلفزیون أولى، bekiroğlu aslı إلیكم الكثیر من المعلومات والصور لھا جدیدة وقدیمة وفي مسلسلاتھا وھو صغیرة، صور في لحظات خاصة بھا .

اصلي بكیر اوغلو صور وقصة حیاتھا و ھي صغیرة

فنانة ملیئة بالحیویة والحركة والحیاة، أحبھا الجمھور منذ اللحظات الأولى لھا على الشاشات، خفیفة الدم، حضورھا قوي جدا،تجبر المشاھد على الانفعال والتواصل مع أي دور تقدمھ، ولدت أسلي بیكروغلو في 16 نوفمبر 1995 في إسطنبول،تخرجت من جامعة بھج شھیر ، قسم التغذیة وعلم التغذیة .

معروفة لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي من برنامج تحمیل الفیدیو Vine ،وصلت للكثیر من الجمھور بفضل مقاطعّ الفیدیو المضحكة التي حملتھا إلى Vine ، قررت Bekiroğlu أن تكون ظاھرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، ثم قررت مواصلة حیاتھا المھنیة كممثل، بعد الكرمة ، رأینا Bekiroğlu Aslı في إطلاق نار تجاري، ممثلة جمیلة معروفة باسم فاینز لھا باسم الترفیھ ، سرعان ما أصبحت ظاھرة وعلامة فنیة،

اصلي بكیر اوغلو وبرجھا الفلكي

ویظھر ذلك من خلال اھتمامھا الكبیر بھ والاھتمام بتفاصیل علاقتھما، وتتمكن من النجاح في الوصول لما ترید، بالرغم من كافة المشاكل الصغیرة أوالكبیرة التي قد تواجھھا، سلاحھا الأقوى ھو امتلاكھا للحاسة السادسة التي تمتلكھا عادة غالبیة النساء إلا أنھا تتمیز بھا .

لم تتمكن من ذلك اكتفت بممارسة دور الصدیقة، إن غارت أیضا تغار بشدة، لكن دون أن تظھر ذلك إلا إذا وصلت إلى درجة عدم الاحتمال حینھا تنفجر كالقنبلة وتحطم وتمزق كل ما تراه عینھا، لتستعید بعدھا وبسرعة كبیرة سیطرتھا على نفسھا وھدوئھا وبرودة مظھرھا، فلا یصدق أحدا أن ما حدث قد صدر عنھا بالفعل، ھي تكره العلاقات المصطنعة والسطحیة ً وتفضل دائما العلاقات الملیئة بالحب، والتي تؤدي بالنھایة إلى الارتباط الرسمي .

اصلي بكیر اوغلو بطلة مسلسل كذبتي الحلوة

جذبت الأنظار لھا بعدما قدمت دورھا في المسلسل المسلي والكومیدي والرومانسي كذبتي الحلوة، تبدأ القصة بكذبة بیضاء من أجل طفلة صغیرة، أعتقدت أن سونا والدتھا لكنھا امرأة أخرى وتمسكت بھا، ومن أجلھا أستمرت الكذبة محاولتة من والدھا بإخفاء تلك الكذبة وتغیرھا لكن باتت كل محولاتھ بالفشل .

من إخراج باریش إرتسین وسیھان فورال ، أحمد سارسوغلو ، أسلي إیناندیك ، سادي سیلیل جنكیز ، سیدا توركن ، سیم زیلن كیلیس ، وعلي یورتشوغلو  .

من ھو زوج اصلي بكیر اوغلو

عن علاقتھا الشخصیة فھي على علاقة Koçkan Can ،تلك العلاقة من أشھر معا، ولدیھم العدید من الصور المشتركة،
لكن منذ أن قامت ببطولة مسلسل كذبتي الحلوة وقد ھزت إشاعة علاقتھا مع بطل المسلسل فركان، ھذا المسلسل قد حصل على تصنیف عالي في موسم الصیف، وقالوا أنھم یبدوا علیھم الحب حقا، لكنھا وضعت نھایة لكل تلك الإشاعات بنشر صور لھا مع حبیبھا جان، حبیب أسلي بیكروغلو إنھ لا یزال طالبا ویعمل رجل دي جي، لكنھ یعشھا رغم أن علاقتھم لا تتعدى الأشھر .

رابط مختصر
محمد نبيل

محمد نبيل، كاتب وحاصل علي ماجستير في القانون جامعة الازهر، أهوي الكتابة وبالأخص فى مجال الاقتصاد والرياضة