حقيقة وفاة الفنانة أنغام بعد تعرضها لوعكة صحية بالامس

حقيقة وفاة الفنانة أنغام بعد تعرضها لوعكة صحية بالامس
حقيقة وفاة الفنانة أنغام بعد تعرضها لوعكة صحية بالامس

سادت حالة من التساؤل والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا حول حقيقة وفاة الفنانة أنغام صباح اليوم الأحد الموافق 27 نوفمبر 2022 عن عمر يناهز 50 عاماً، مما جعلها في مقدمة عمليات البحث على المحرك الشهير جوجل.

وسعي الكثير من جمهور الفنانة المصرية في معرفة حقيقة وفاة أنغام خاصة بعد الوعكة الصحية التي حدثت لها خلال الأيام الماضية، ومدي صدقة ما تم تدولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة وفاة الفنانة أنغام

في هذا السياق نفي المغني والموسيقار الكبير محمد علي سليمان والد الفنانة أنغام ما تم تداوله بشأن ابنته مؤكداً أنها تمتع بصحة جديدة وأنها تتماثل للشفاء من الوعكة الصحية التي تعرضت لها .

ومن ناحية أخري لتاكد من صحة الخبر كشف عمر نجل المطربة أنغام تفاصيل تطورات حالتها الصحية، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي.

وقال: ماما حالتها مستقرة بس منقدرش نقول أنها خفت تماما.. هي لسه تعبانة شوية بس الحمد لله بس هتتحسن يوم عن يوم بإذن الله.

وتابع: ولسه مفيش ولا أكل ولا شرب وحركتها خفيفة جدا، وهي إن شاء الله هتتحسن بس الموضوع هياخد وقت، ولو اتحسنت على بكرا هتبتدي تاكل وتشرب.

وأضاف: هي كانت عاملة عملية وطلعت من المستشفى بس حصل التصاق في المعدة فاضطرت أنها ترجع تاني المستشفى، وهي دلوقتي متضايقة عشان شغلها اللي أتأجل بس صحتها أهم.

وكانت الفنانة أنغام قد تعرضت لأزمة صحية طارئة، حسب ما جاء في البيان الصادر عن إدارة أعمالها، حيث قال البيان: “تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن”.

يذكرأن آخر أعمال الفنانة أنغام أغنية “عارفة قيمتي”، التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب يوم 9 من شهر أغسطس الماضي،من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع تميم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة