مواعيد عرض مسلسل صالون زهرة الموسم الثاني 2022

مواعيد عرض مسلسل صالون زهرة الموسم الثاني 2022
مواعيد عرض مسلسل صالون زهرة الموسم الثاني

بحث كثيرون عن موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل «صالون زهرة الموسم الثاني»، والمقرر عرضه بشكل حصري فضائيًا عبر قنوات «mbc»، وإلكترونيًا عبر منصة «SHAHID» في مصر وجميع أنحاء العالم.

ويعرض مسلسل صالون زهرة الموسم الثاني كل يوم خميس، على قناة ام بي سي فقط .

يتم بث حلقات مسلسل صالون زهرة الموسم الثاني لأول مرة على قناة mbc، في تمام الساعة الـ 6:45 مساءً .

لاقت الحلقات الأولى من مسلسل «صالون زهرة الموسم الثاني» ردود أفعال إيجابية كثيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد ظهور شخصيات جديدة .

موعد عرض صالون زهرة الموسم الثاني

يبدأ عرض مسلسل صالون زهرة الموسم 2 في الخميس 10 نوفمبر، بواقع حلقتين أسبوعياً لمشتركي شاهد VIP.

اقرأ أيضا: صالون زهرة 2 الحلقة 5 .. مسلسل صالون زهرة الجزء ٢ برستيج كاملة

قصة مسلسل صالون زهرة 2

مسلسل صالون زهرة الجزء ٢ برستيج الحلقه 5 يشارك به باقة متميزة من ألمع نجوم الدراما السورية وعدد من النجوم اللبنانين,كشف المخرج جو بوعيد ، عن وجود جزء آخر من مسلسل صالون زهرة ، والذي تم عرضه على منصة “شاهد VIP” وحقق نجاحا كبيرا، وسط حالة من الترقب للإعلان الرسمي عنه.

صالون زهرة الجزء ٢ برستيج وقال جو بوعيد في مقابلة مع Theinsider بالعربية إن هناك جزءًا جديدًا من المسلسل ، لكنه حتى الآن لم يعقد جلسات عمل مع الأبطال وحتى السيناريو ليس جاهزًا ولكن يتم طرح عدد من الأفكار.

اقرا ايضا : موعد عرض مسلسل صالون زهرة 2 الحلقة 5 على ايجي بست EgyBest

عدد حلقات مسلسل صالون زهرة الجزء 2

10 حلقات.

موعد عرض مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني

ويبحث عشاق مسلسل صالون زهرة عبر المحركات وشاشات التلفزة عن موعد عرض صالون زهرة الجزء الثاني، حيث أكدت شركة الانتاج أن عرض المسلسل سيكون في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر عبر منصة شاهد في أي بي، وأما حلقات المسلسل يحتوي على 8 حلقات فقط، وقال مدير الإنتاج أن تصوير المسلسل قد بدأ في الخامس من شهر سبتمبر العام الحالي، ويتم الانتهاء من التصوير في أول نوفمبر، وأكد أن هناك بعض المشاهد التي تحتوي على عدة شخصيات لذلك سيتأخر التصوير بضعة أيام، وأن المشاهد الحالية لم تتأثر بتغير الكاتب

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة