قصة مسلسل آخر دور بطولة دينا الشربيني ومواعيد عرضه

قصة مسلسل آخر دور بطولة دينا الشربيني ومواعيد عرضه
قصة مسلسل آخر دور بطولة دينا الشربيني ومواعيد عرضه

جريدة البوكس نيوز حيث يرغب آلاف الجماهير في معرفة  قصة مسلسل آخر دور ومواعيد عرضه، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث أحدث الأعمال الدرامية الموجودة على الساحة .

يصنف المسلسل ضمن أعمال الإثارة والتشويق المصرية، التي تعد من أبرز الألوان التي تجذب اهتمامات الجمهور لها.

اقرأ المزيد: مسلسل آخر دور حلقة ٥ || لينك مشاهدة مسلسل اخر دور حلقة 5 كاملة HD

قصة مسلسل آخر دور

تتمحور قصة المسلسل حول فتاة تدعى روان والتي تقوم بدورها دينا الشربيني، تسكن في أحد العقارات بالطابق الأخير، كانت حياتها تسير بشكل طبيعي حتى تقع جريمة قتل زوجها تقلب حياتها رأسًا على عقب.

تتورط روان في جريمة قتل زوجها، ويجسد الفنان أحمد خالد صالح شخصية الضابط المجتهد الذي يرغب في معرفة الحقيقة ويظل يبحث عنها.

ويستعرض العمل علاقتها بالجيران، والمشاكل التي يتعرضون لها على المستوى الشخصي، وغيرها من الأحداث المثيرة التي تجذب اهتمام الجمهور.

اقرأ المزيد: عدد حلقات مسلسل آخر دور بطولة دينا الشربيني

مواعيد مسلسل آخر دور

يعرض مسلسل آخر دور 3 حلقات من كل أسبوع على منصة شاهد، والتي تبدأ من يوم الأربعاء حتى يوم الجمعة الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر، ومن يوم الخميس إلى يوم السبت الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية.

الجدير بالذكر، أن هناك العديد من النجوم المشاركين في المسلسل بجانب الفنانة دينا الشربيني وأحمد خالد صالح، منهم أحمد بدير، ميمي جمال، مريم الخشت، نهى عابدين، إبراهيم السمان، رياض الخولي، مها نصار، طارق عبدالعزيز إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف والوجوه الشابة.

قد يهمك : حلقة اليوم 68 من مسلسل ستيلتو الحلقة 68 Stiletto

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة