لحم غزال ح1 .. شاهد مسلسل لحم غزال الحلقة 1 على قناة MBC مصر بطولة غادة عبدالرازق

لحم غزال ح1 .. شاهد مسلسل لحم غزال الحلقة 1 على قناة MBC مصر بطولة غادة عبدالرازق
شاهد مسلسل لحم غزال الحلقة 1 على قناة MBC مصر بطولة غادة عبدالرازق

مشاهدة وتحميل حلقات مسلسل لحم غزال الحلقة 1 على قناة MBC مصر بطولة غادة عبدالرازق كاملة يوتيوب، شاهد لحم غزال الحلقة 1 علي موقع YouTube… مسلسل لحم غزال الحلقه الاولي شاهد نت .. مشاهدة مسلسل لحم غزال غادة عبدالرازق اعلانات أون لاين بدون تحميل لاين علي قناة بانيت .

مشاهدة مسلسل لحم غزال الحلقة 1 كاملة

يشهد موسم دراما رمضان 2021، منافسة حامية بين أبطال الأعمال الدرامية التي جرى الإعلان عن مشاركتها في السباق الرمضاني، ومن بين مسلسلا رمضان يتساءل الكثيرون عن مواعيد عرض مسلسل لحم غزال بطولة غادة عبدالرازق على قناة MBC مصر في رمضان 2021، عبر محرك البحث «جوجل»، وترصد «الوطن» مواعيد عرض المسلسل، كالتالي:

مواعيد عرض مسلسل لحم غزال بطولة غادة عبدالرازق على قناة MBC مصر في رمضان 2021

أعلنت قناة MBC، عرض مسلسل لحم غزال بطولة غادة عبدالرازق، على قناة MBC مصر، في رمضان 2021، يوميا في الساعة 8 مساء.

تردد قناة MBC مصر

القمر الصناعي: نايل سات

التردد الجديد: 12284.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

أبطال مسلسل لحم غزال

مسلسل «لحم غزال»، بطولة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبدالجليل، وخالد كمال، وأحمد خليل، ومي سليم، ووفاء عامر، وآخرين، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

أحداث مسلسل لحم غزال

وتدو أحداث مسلسل لحم غزال، داخل حارة الشعبية، وحول المشاكل الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية.

تتر مسلسل لحم غزال

وكشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عبر حسابها على تطبيق الفيديوهات والصور «إنستجرام»، عن غنائها تتر مسلسل «لحم غزال».

وقالت شيرين، في منشور عبر حسابها على إنستجرام: «الحمدلله جرى الاتفاق وغناء تتر مسلسل لحم غزال، لصديقتي وحبيبتي النجمة غادة عبدالرازق.. ويارب يكون وشنا حلو على بعض في الشهر الكريم، زي مشاعر بإذنك يا رب، وكل سنة وانتو طيبين».

دور شريف سلامة في مسلسل لحم غزال

وذكر شريف سلامة، في بيان صحفي مؤخرا، عن دوره في مسلسل لحم غزال، قائلا: «علي مأمون، لديه تركيبة من نوع خاص، يمتلك محلات جزارة ويواجه العديد من الصراعات إذ يصطدم مع شخصيات مختلفة عبر عدة خطوط درامية تتضمن كثيرًا من المفاجآت والتطورات».

وأضاف: «جذبتني شخصية المعلم علي، لأنها مختلفة تمامًا عن الشخصيات التي قدمتها سابقًا بشكل عام، وتختلف كليًا عن آخر شخصية قدمتها بشكل خاص، ففي «أسود فاتح» مثلاً لعبت دور سيف خطّاب، واليوم يضيف المعلم علي تنوعًا جديدًا لي، فضلاً عن أن الدور بحدّ ذاته يحمل تحدياً أحببته».

مسلسل لحم غزال الحلقة الاولي، مسلسل لحم غزال الحلقة 1، مسلسل لحم غزال الحلقة 1، لحم غزال ح 1 مسلسل لحم غزال رمضان الحلقة 1 شاهد نت ، مسلسل لحم غزال الحلقة الاولى اونلاين HD

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة