لينك .. فيديو مشجعة الاكوادور تنزع قميصها في مونديال قطر 2022

لينك .. فيديو مشجعة الاكوادور تنزع قميصها في مونديال قطر 2022
مشاهدة فيديو مشجعة الاكوادور تنزع قميصها في مونديال قطر 2022

بدون تشويش فيديو مشجعة الاكوادور تنزع قميصها تنزع قميصها وترقص بفرحة الهدف،حيث رصد موقعنا البوكس نيوز فيديو لفتاة مشجعة الاكوادور تظهر بخلع قميصها واظهار ثديها في الملعب ، في مشهد وصفه النشطاء بالغير أخلاقي، وطالبوا بمنع تكرار مثل هذه الأمور.

تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي فيديو مشجعة الاكوادور تخلع قميصها في المدرّجات زاعمين أنّها لمشجّعة إكوادوريّة تحتفل خلال مباراة لمنتخب بلادها في منافسات مونديال قطر 2022. إلا أنّ الصورة في الحقيقة تعود لمشجّعة خلال مباراة في المكسيك قبل شهر من انطلاق منافسات كأس العالم.

حقيقة فيديو مشجعة الاكوادور تنزع قميصها

يتضمّن المنشور لقطات ثلاث لمشجّعة على مدرّجات ما يبدو أنّه ملعب لكرة القدم وهي تهمّ بخلع قميصها. وجاء في التعليق المرافق “لقطة المشجعة الإكوادورية التي يبحث عنها الجميع في مونديال قطر 2022”.

حظيت الصورة بعشرات المشاركات من صفحات عدّة في موقع فيسبوك منذ بدء انتشارها في 25 تشرين الثاني/نوفمبر 2022، بعد تعادل منتخبي هولندا والإكوادور 1-1 على استاد خليفة ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى للمونديال.

لقطة من المكسيك

إلا أنّ اللقطة المتداولة لا علاقة لها بمونديال قطر.

فقد أرشد البحث إليها منشورة في مواقع مكسيكيّة عدّة في تشرين الأول/أكتوبر 2022.

وقد اقتطعت من فيديو يظهر مشجّعة مكسيكيّة وهي تخلع قميصها احتفالاً بهدف الفوز لنادي “Tigres” على نادي “Pachuca” في الدوري المكسيكيّ لكرة القدم.

وتتطابق العناصر الظاهرة في الفيديو مع ملعب University Stadium الذي أقيمت عليه المباراة في 14 تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة