مشاهدة مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 58 مترجمة موقع قصة عشق

مشاهدة مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 58 مترجمة موقع قصة عشق

الطبيب المعجزة 58 كاملة … بقدم لكم موقع البوكس نيوز اليوم الحلقة 58 من مسلسنا الجميل “الطبيب المعجزة” الذي يستمر بموسه الثاني بعد النجاح الذي حققه بحلقاته السابقة مما اديت قناة فوكس التركية بستكمل المسلسل بسبب نسبة مشاهدته الرهيبة، الان جريدة البوكس نيوز تقدم لكم اليوم الخميس رابط الحلقة 58 مترجمة أسفل المقالة سوف تجد الحلقة كاملة، حيث تدور الاحداث حول دكتور علي وهو مصاب بمتلازمة التوحيد حيث دخل مستشفي الحياه التركية ويفرد حاله في المستشفي والكل يتستغرب بما يقوم به من العمليات الفكرية التي يفكر فيها قبل تنفيد اي حركة خطا .

مسلسل الطبيب المعجزة حلقة 58 Mucize Doktor

تدور احداث مسلسل الطبيب المعجزة عن الطبيب علي وفاء . الذي منذ ان ولد كان يعاني من مرض التوحد . ومتلازمة الموهوب التي خلقت منه طبيبا مميزا . وتعرض في صغره لمواقف جعلته يصر على دراسة الطب والاحتراف به . فكان لموت حيوانه المفضل الارنب . وفقدانه شقيقه اثر حادثة تعرض لها وهو مع اخيه علي . اثرا كبيرا في اختياره مهنة الطب . وخاصة ايضا ان والده حمله مسؤولية ما حصل لاخيه وقام برميه في ملجأ الايتام . وبعد ان درس علي الطب تميز به وعمل كطبيب مساعد جراح في اكبر المستشفيات . لكن مرضه التوحد كان هو المشكلة الوحيد التي يواجهها في عمله حيث لديه ضعف كبير في التواصل الاجتماعي . لكنه وبكل يوم يتعلم اسلوب جديد في التواصل .

مسلسل الطبيب المعجزة حلقة 58 مترجمة

كانت الحلقة 49 مليئة بالاحداث التي تخطف الانفاس وذرف الدموع . وفريق العمل الطبي الذي عليه ان يواصل العمل لاكثر من 36 ساعة على الرغم من انهم لو يحصلوا على اجورهم منذ فترة . والصراع الداخلي ما بين علي ومديره الذي فرض عليه ان يبقى في غرفة العمليات وان لا يغادرها . لكن علي لم يستجب لهذه الاوامر وخرج من غرفة العمليات . وبعدها الصدمة التي وقع بها والد المريض ايزو حين علم ان الطبيب علي يعاني من مرض التوحد .

موعد عرض Mucize Doktor 58

يتم عرض المسلسل التركي الطبيب المعجزة على قناة فوكس fox tv التركية والتي تفردت في بث الكثير من المسلسلات التركية المشوقة . وكان مسلسل الطبيب المعجزة من اروع المسلسلات التي عرضت حيث تمكن طاقم العمل من اخراج المسلسل بطريقة احترافية جذبت المشاهدين في جميع انحاء العالم .

ويتم عرض المسلسل الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية يوم الخمس من كل اسبوع . والساعة 9 بتوقيت القاهرة والاردن وسوريا وفلسطين .

الطبيب المعجزة 58 مترجم

تعرض قناة فوكس تي في Fox TV الناقلة للحلقة 58 من مسلسل الطبيب المعجزة كل يوم خميس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت كل من السعودية والكويت والبحرين وايضا فلسطين ام توقيت الادن والعراق ومصر سوف تعرض الحلقة السادسة والخامسون بتوقيت الثامنة حسب الدولة التي تعرض الحلقة ولكن هناك موقع اسمو قصة عشق يقوم بترجمة بعد عرض الحلقة علي اليوتيوب .

وتعاد الحلقة نفسها عبر قناة فوكس الكية في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف اليل بتوقيت القاهرة وليبيا والسودان والجزائر، والساعة الثانية صباحا بتوقيت الاردن وسوريا وفلسطين والعاصمة الرياض.

مسلسل الطبيب المعجزة الموسم الثاني

تدور أحداثه حول طبيب موهب ومصاب بمتلازمة التوحيد ويسرد المسلسل تفاصيل حياته مع المعيقات التي تواجه اثناء الدراسة مرورا بالعمل داخل المستشفى

بالإضافة الى الوضع المعيشي المتردي الذي يمر فيه لأنه من اسرة فقيرة في قرية.

وحقق مسلسل الطبيب المعجزة الجزء الثاني مشاهدات عالية على المستوي العالم العربي

والخليج من دون المسلسلات وبرغم من تعدد المسلسلات المشابهة الا انه مخرج المسلسل

والفنانين استطاعوا تقديم شيء جديد فيما يتعلق بذلك.

أحداث مسلسل الطبيب المعجزة الجزء الثاني

  • حسب الإعلان الاول والثاني من الحلقة 58 لمسلسل الطبيب المعجزة يبدو أن الحلقة ستكون حلقة قوية وحماسية بعد إنضمام الحراح الجديد محسن والذي سيكون منافس قوي جدا لعلي
  • .في الإعلانين يظهر محسن وهو يحذر علي من مخالفة أوامره أو حتى تحديه، حتى أنه لقب نفسه بالطبيب المعجزة الجديد للمشفى
  • في المقابل فرمان يحاول التأقلم بإجراء العمليات بيده اليسرى فهل سينجح أو أن وصلات مالكة المشفى ستطرده إذا فشل ؟؟؟؟
  • كلها نقاط تجعل من الحلقة القادمة نارية لا محالة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة