التخطي إلى المحتوى
“إشارات ورموز” تردد قناة الكميل الفضائية بجودة عالية – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “”إشارات ورموز” تردد قناة الكميل الفضائية بجودة عالية” ،

تعتبر قناة الكميل من القنوات الشيعية وأحدثها على الإطلاق والتي يتم بثها من خلال تردد جديد على النايل سات 2021، تعتبر ذات إنطلاق جديد وبرغم حداثتها اذا ما قيست بفترتها الزمنية القصيرة استطاعت ان تكون لها قاعدة مشاهدين كثر. ومن اشهر وافضل برنامج يعرض على الكميل تي في هو برنامج”وجيهاً بالحسين”

قناة الكميل

مصممة القناة لاثرء الوعي الديني وترسيخ ثوابت العقيدة وتوظف لتحقيق ذلك برامج مختلفة ذات طابع اسلامي ايماني ومسابقات الرثاء الحسيني والشعر، تهدف لقناة الى تنشئةوتربية  جيل من خدمة الامام الحسين يتحلون بالتقوى وحسن الرثاء والالقاء بذوق مميز يوصل مظلومية الامام الحسين الى العالم بشكل مرهف. واعتمدت الكميل تردد جديد يتيح من خلالها إلتقاط اشارة القناة على الاقمار الصناعية بشكل خالي من التشويش، يمكن للمستخدمين الآن ضبط التردد وتنزيل القناة بخطوات سهلة، لمعرفة ذلك تابعوا الخطوات الفقرات الآتية.

تحدث تردد الكميل الفضائية الجديد

ظهرت قناة الكميل على النايل سات بإسم Al-Komail HD، وتسجل اعلى نسب مشاهدة، لاسباب مزايا الحصرية التي تقدمها ومن أهمها برنامج جيها بالحسين، ويمكن رصد تردد الكميل وضبطه على اجهزة الاستقبال وهو كالآتي:

  • تردد بث قناة الكميل: 10728 h أفقي
  • ترميز، معامل تصويب الخطا: 27500، 7/8
  • الحزمة العامة – مدار نايل سات

تردد قناة الكميل الجديد 2021

يمكن ضبط اجهزة الاستقبال على تردد قناة الكميل المتاح على نايل سات، لتلقي اشارة القناة واستقبال البث بجودة HD عالية الجودة كل ماعليكم ضبط التردد الجديد وهو كالآتي بالجدول ادناه.

القمرنايل سات
التردد12687 v
معدل الترميز30000
الجودةHD

وتتوفر قناة الكميل بجودة HD التي تدعم الصورة فائقة الوضوح، لذلك فإن بعض ترددات الكميل قد لا تعمل على اجهزة SD العادية، ويمكن الوصول الى محتوى كميل الفضائية ومتابعة كل ماهو جديد من خلال قناتها الموثقة على موقع يوتيوب لمشاهدة كل حلقات برامجها المسجلة.

جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .