التخطي إلى المحتوى
الجديد تردد قناة الحياة الحمرا 2021 الفضائية الناقلة محتوى من الافلام والمسلسلات والبرامج المتنوعة
الجديد تردد قناة الحياة الحمرا 2021 الفضائية الناقلة محتوى من الافلام والمسلسلات والبرامج المتنوعة

جريدة البوكس نيوز – لقد ارتفعت محركات البحث عن التردد الجديد لـ قناة الحياة في الفترة الأخيرة بعد أن قام المسؤولين عن القناة بتغيير ترددها، ويُذكر أن قناة الحياة تعتبر من أقدم القنوات التلفزيونية حيث مرّ على إنشاءها ما يقرب من خمسة عشر عامًا أو أكثر من ذلك، لذا سوف نجيب على كافة استفساراتكم ونقدم لكم التردد الجديد، تابعوا معنا..

محتوى قناة الحياة

تردد قناة الحياة الحمرا نايل سات
تردد قناة الحياة AlHayat 2021
  • يُعرض عليها في هذه الفترة باقة من ألمع المسلسلات الرمضانية التي حازت على إعجاب الجمهور، والتي منها ما يلي: مسلسل ضل راجل الذي تشاهدونه في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءًا، كما أنه يوجد مواعيد أخرى للإعادة كي تناسب الجميع: الرابعة فجرًا، 7:45 في الصباح الباكر، 4:45 في المساء، ويذكر أن هذا المسلسل لديه عدد ضخم من المتابعين بسبب تألق الفنان ياسر جلال كعادته وبسبب القضية المهمة التي يناقشها المسلسل.
  • كما يمكن مشاهدة مسلسل النمر على قناة الحياة أيضًا، والذي يقوم بأداء دور البطولة به هو الفنان محمد عادل إمام، والذي يتم عرض الحلقة الجديدة منه في تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا، أما الإعادة فإن لها ميعادين فقط ألا وهما: الثانية فجرًا، 1:30 ظهرًا، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة مع قناة الحياة.

تردد قناة الحياة AlHayat 

  • إن تغيير التردد هو أمر روتيني يحدث كل عدة أشهر وربما كل عام لأسباب كثيرة، لذا سوف نقدم لمتابعينا الكرام التردد الجديد الخاص بقناة الحياة كي يتمكنوا من مشاهدة المسلسلات المعروضة على القناة.
  • التردد الجديد موجود على القمر الصناعي نايل سات، وهو: 112207، كما أن معدل الترميز ثابت كما هو: 27500، ويجب جعل الاستقطاب عمودي، كما أن معامل تصحيح الخطأ هو 6/5، نتمنى لكم قضاء وقت ممتع بصُحبة قناة الحياة.

اقرأ أيضا: تعرف على تردد قناة ON E الجديد على القمر الصناعي النايل سات

اقرأ أيضا: تردد دي ام سي دراما dmc drama الجديد على النايل سات

اقرأ أيضا: تردد قناة LBC اللبنانية الجديد على القمر الصناعي النايل

بمكانك ايضا مشاهدة جميع حلقات مسلسلات 2021

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .