التخطي إلى المحتوى
تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022 على نايلسات لمتابعة أجمل اناشيد للأطفال

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022 على القمر الصناعي نايل سات هذا ما يتزايد عليه عمليات البحث مؤخراً  من قبل الآلاف من عشاق أغاني واناشيد الأطفال حول الوطن العربي،  حيث تقدم شاشة قناة طيور الجنة مجموعة مميزة من الأغاني الأرشادية للطفل والتي تكون بمثابة مخاطبة عقل الطفل لتوعيته في اتباع السلوك السليم عن طريق  اناشيد واغاني توجيهية له.

استطاعت قناة طيور الجنة أن تحظي بحقبة كبيرة من متابعيها ويرجع ذلك إلى ما تقدمه من محتوي راقي ومتميز يطمئن الاسر من ترك اطفالهم امام شاشة قناة طيور الجنة،  وبالسطور التالية نود أن نقوم بسرد عليكم تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022 عبر النايلسات.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022

قناة طيور الجنة هي قناة ترفيهية منوعة للاطفال تعمل على مدار 24 ساعة دون توقف بجودة عالية الدقة على القمر الصناعي نايل سات،  ومن خلال ضبط اشارة تردد طيور الجنه يمكن الاستمتاع بأجمل أغاني الأطفال مجانا وبدون تقطيع .

قناة طيور الجنة 2022 نايل سات

تمكن قناة طيور الجنة أن تنال الافضلية في وقتًا قصير منذ نشأتها في عام 2008 من بين القنوات الأخري  المتواجدة في الساحة،  لتكون هي الرائدة في قديم أفضل محتوي ينال اعجاب الطفل.

ضبط قناة طيور الجنه على القمر نايل سات

يمكن استقبال قناة طيور الجنة على القمر الصناعي نايلسات من خلال التردد 1125 والاستقطاب: عمودي H ومعدل الترميز:27500،  والتصحيح: 4/3.

كما يمكنكم ايضا متابعة قناة طيور الجنه على القمر الصناعي عربسات .

  • القمر الصناعي/ عرب سات
  • التردد / 11310.
  • الترميز/ 27500
  • الاستقطاب/ عمودي.
  •  التصحيح 4/3.

تردد قناة طيور الجنة الجديد على  سهيل سات

  • القمر الصناعي/ سهيل سات
  • التردد / 11310.
  •  الترميز/ 27500
  • الاستقطاب/ عمودي.
  • معامل التصحيح/ 4/3

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .