التخطي إلى المحتوى
“ظبطها الآن”.. تردد قناة مودة 2022 Mawda علي جميع الاقمار الصناعية
“ظبطها الآن”.. تردد قناة مودة 2022 Mawda علي جميع الاقمار الصناعية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تردد قناة مودة 2022 Mawda علي جميع الاقمار الصناعية،تم الإعلان عن تردد قناه موده الفضائيه في الايام القليلة الماضية، وذلك بعد إطلاق القناة للعمل بشكل رسمي بالتزامن مع قرب شهر رمضان المعظم هذا العام، مما جعل القناة محل انتظار الكثير من الجماهير المسلمين في مصر والعالم العربي.

اقرا ايضا : نزل الآن .. تردد قناة مودة الدينية عبر القمر الصناعي النايل سات Mawda TV 2022

وقد تم إطلاق القناة رسميا في الرابع من نوفمبر الماضي، ويتم بثها في عدد من الدول العربية منها العراق واليمن والأردن، ويتم بثها من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي المصرية.

وتعتبر قناة مودة من أهم القنوات التي ينتظرها مستقبل كبير ضمن زمرة القنوات الدينية، لذلك سنقدم لكم اليوم تردد قناه موده الفضائيه لاستقبالها على أجهزة الرسيفر الخاصة بكم و الاستمتاع بنفحات رمضان العطرة.

تردد قناه موده الفضائيه

لمن يرغب في مشاهدة قناة مودة الفضائية كواحدة من أهم القنوات الدينية، عبر قمر النايل سات، يرجى ضبط أجهزة الرسيفر الخاصة بكم على معلومات البث الآتية

  • تردد القناة 10815.
  • معدل الترميز 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 7/8.
  • معامل الاستقطاب أفقي.
  • القمر الصناعي النايل سات.
  • اسم القناة على الجهاز Mawda channel.

خريطة برامج قناه موده الفضائية

تهتم قناة مودة الفضائية الجديدة Mawda channel بتقديم عدد من البرامج الدينية، والتي يشرف على إعدادها وتقديمها عدد من كبار الشيوخ والعلماء الموثوقين، الذين يتهمون بدورهم بتعليم البشر تعاليم الدين وهدايتهم إلى طريق الصواب، وتبسيط تعليمات الدين ونهي الناس عن المحظورات.

تردد قناة مودة 2022 Mawda

قناة مودة 2022 Mawda .. تشمل الخريطة اليومية الخاصة بالقناة عدد من البرامج التي تبثها القناة أثناء شهر شعبان 1443 الحالي إستعدادا لشهر رمضان، والتي تشمل أكثر من عشرين برنامج متنوع، ومن أهمها

  •  برنامج الطيب من تقديم الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب.
  • برنامج شهادة تقدير من تقديم الدكتور محمد الغليظ.
  • برنامج سواعد الإخاء من تقديم مجموعة من الشيوخ
  • برنامج نص ساعة لقلبك من تقديم الشيخ علاء حامد.
  • برنامج طبطبة من تقديم شريف مع الشيخ شريف شحاته.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .