التخطي إلى المحتوى
تعرف على تردد قناة mti الرياضية الجديدة على النايل سات
ضبط تردد قناة mti الرياضية لمتابعة مباريات كأس الأمم الأفريقية 2022 مجانًا

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من لمحبي كرة القدم وخاصة متابعي كاس الأمم الأفريقية 2022 في الكاميرون تعرفوا على تردد قناة mti الرياضية الجديدة التي سيتم إطلاقها غداً السبت الموافق 29 يناير وذلك بالتزامن مع مباراة منتخب المصري  مع نظيره المنتخب المغربي في الدور الربع النهائي، وكما عودناكم أن نقوم كل ما يسهل عليكم مشاهدة المبارايات دون تشفير أو تقطيع.

تردد قناة mti الرياضية

قد أعلنت قناة MTI  عبر صفحتها الرسمية من خلال موقع الفيسبوك أن من المقرر أن ينطلق بث القناة الجديدة يوم السبت المقبل وذلك لمشاهدة مباراة مصر في الدور الربع النهائي مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية مع منتخب المغرب.

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • تردد القناة: 11938.
  • الاستقطاب: رأسي أو عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.

وقد أوضحت إدارة قناة MTI الرياضية الجديدة أن سيتم إطلاق بثها ذلك للتسهيل على الراغبين في مشاهدة مباريات كأس الأمم الأفريقية بالمجان دون تشفير  كهدية لجميع متابعينها، وذلك بتثبيت تردد القناة على جهاز الإستقبال الريسفير على القمر الصناعي النايل سات.

كما أن بعد الإنتهاء من مباريات كأس الأمم الإفريقية لم يتوقف بث القناة ولكن سيتم عرض الكثير من البرامج المتنوعة والمسلسلات والأفلام والعربية، إلى جانب أن هذه القناة مجانية تماما وغير مشفرة ويمكن لكل عشاق التلفزيون العربي ضبط التردد على أجهزة إستقبالهم والإستمتاع بمحتواها المتنوع.

كما أن منتخب مصر من المقرر أن يلعب الدور الربع النهائي في كأس الأمم الأفريقية 2022، أمام نظيره منتخب المغرب يوم السبت المقبل والموافق 29 يناير، وتذاع المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر.

وذلك بعد تأهيل منتخب مصر أمام نظيره منتخب ساحل العاج بركلات الترجيح، وأيضاً تأهل تونس والمغرب أيضا وذلك بعد إنتصارهما على منتخب نيجيريا ومالاوي.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .