استقبل الان تردد قناة فوكس التركية 2022 FOX TV علي النايل سات

استقبل الان تردد قناة فوكس التركية 2022 FOX TV علي النايل سات
استقبل الان تردد قناة فوكس التركية 2022 FOX TV علي تردد النايل سات

تردد قناة فوكس التركية 2022 FOX TV، من جديد ومع سنة جديدة نشر لكم متابعينا الكرام ومحببي المسلسلات التركية يقدم لكم موقع وجريدة البوكس نيوز اليوم تردد قناه فوكس التركية التي تنقل لنا أجمل المسلسلات التركية الحصرية علي شاشتها المتميزة .

تعرض قناة فوكس علي قناتها أجمل المسلسلات التركية ومن أهم نجاحها لمسلسلات مسلسل “انت اطرق بابي ومسلسل طبيب المعجزة” الذي يشاهدو الكثير من المتابعين في أنحاء العالم بسبب الأحداث التي تحدث في المسلسل من مشاهد ولقطات حزينة وقصص حب بين الاطباء والعمليات الجرحية التي يقومون بها في الحلقة، ويعرض المسلسل كل يوم خميس من كل أسبوع،ويعرض بتوقيت تركيا علي الساعة 8 مساء ويقوم موقع قصة عشق بترجمة الحلقة صباح يوم الجمعة .

تردد قناة فوكس التركية 2021

استقبل الان تردد قناة فوكس التركية 2022 FOX TV علي تردد النايل سات

تبث قناة فوكس التركية كل يوم مجموعة من البرامج والمسلسلات الحصرية والجديدة عبر شاشتها طول اليوم،ولذلك من أجل تقديم أفضل خدمة للمشاهدين في جميع أنحاء العالم والوطن العربي .

تردد قناة فوكس التركية 2022 FOX TV على نايل سات

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11296
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • اسم القناة على جهاز الاستقبال: قناة فوكس التركية.

يعرض مسلسل السيد الخطأ ومسلسل أنت أطرق بابي عبر تردد قناة فوكس على النايل سات والعرب سات بأخر تحديث سبتمبر الجاري، وذلك وسط متابعة كبيرة من قبل محبي الدراما التركية وذلك مساء يوم الأربعاء والخميس من كل أسبوع في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

مع بداية السنة الجديدة قامت القناة بتحدث ترددها الجديد علي النايل السات وتحسين جودة بجودة أفضل، حيث يقوم موقع قصة عشق بترجم الحلقات وقت أنتهاء بثها علي قناة فوكس تي في .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة