تردد قناة بين سبورت الناقلة لمباراة البرازيل وسويسرا كاس العالم 2022
تردد قناة بين سبورت الناقلة لمباراة البرازيل وسويسرا كاس العالم 2022

تردد قناة بين سبورت التي ستنقل مباراة البرازيل وسويسرا مجاناً،بصفته بطلًا خمس مرات ومرشحًا دائمًا للكأس ، فإن المنتخب البرازيلي لا يجذب انتباه البرازيليين فقط، الصحافة الدولية أيضا تبحث بشكل مكثف عن الأخبار من فريق تيتي.

تقرير الاتحاد البرازيلي لكرة القدم (CBF) يقول بان الدورات التدريبية للمنتخب البرازيلي يتابعها 150 صحفيًا في كل مباراة تدربية ومنهم فرنسي وسويسري وألماني وكولومبي وصيني ، بالإضافة إلى محترفين من دول لا يلعبون حتى مع منتخب البرازيل.

هل تبحث عن تردد قناة بي أن سبورت الرياضية المجانية 2023 الناقلة مباريات كأس العالم 2022

يمكن أن تكون الأخبار التي ينقلها الصحفيون الأجانب في بعض الأحيان بمثابة مصدر للمعلومات لخصوم المنتخب البرازيلي . ولكن بالنسبة للمباراة التالية ، لا يحتاج المدرب البرازيلي إلى القلق كثيرًا بشأن من “يتجول”.

وفقًا لماثيو الصحفي الذي يعمل في تلفزيون سويسرا ، فإن التغطية الصحفية في البلاد لا تتمتع بـ “ثقافة التجسس”. وهذا يعني أن الأمر يختلف عن البرازيليين الذين يحتاجون إلى معرفة من سيذهب ومن لن يلعب يوم الاثنين (28).

تردد قناة بين سبورت

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح

  • عرب سات 11565 أفقي (H) 27500 2/3
  • نايل سات 11053 أفقي (H) 27500 2/3

موعد مباراة البرازيل وسويسرا

المباراة الموعد القناة الناقلة الملعب
البرازيل – سويسراالسبت 28 نوفمبر 2022
19:00 السعودية وقطر، 18:00 مصر

قنوات الناقلة لمباراة البرازيل وسويسرا

  1. beIN Sports HD 2 Max
  2. beIN Sports HD 3 Max

تاريخ المباراة بين المملكة العربية السعودية وبولندا في كأس العالم 2022 هو الاثنين 28 نوفمبر 2022.

من المتوقع أن تصدر صافرة البداية في الساعة 19:00 بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية والساعة 18:00 بتوقيت مصر وفلسطين والاردن .

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .