مسلسل نسل الأغراب الحلقة ۸ تليجرام بجودة hd

مسلسل نسل الأغراب الحلقة ۸ تليجرام بجودة hd
مسلسل نسل الأغراب الحلقة 8 الثامنة

مشاهدة الحلقة 8 من مسلسل نسل الأغراب الحلقه الثامنة تليجرام بجودة hd مشاهدة وان لاين تحميل مباشر على اكثر من سيرفر. مسلسل نسل الأغراب الحلقة 8 ،حلقة اليوم ،مشاهدة وتحميل الحلقة الثامنة من مسلسل التشويق والاثارة نسل الأغراب بطولة احمد السقا وامير كرارة· حيث تخطي نسبة مشاهدة الحلقة الثامنة من مسلسل “نسل الأغراب” الـ 700 ألف مشاهدة في الساعات الأولى من عرضه على موقع الفيديو الشهير “يوتيوب”، ومازال المسلسل يحصد الاشادات في كل حلقة يتم عرضها حيث مشاهدة الحلقة ۸ من مسلسل نسل الأغراب الحلقة الثامنة بجودة HD.

مسلسل نسل الأغراب الحلقة ۸ تليجرام 

البوكس نيوز يقدم لعشاق ومتابعين الدراما المصرية بعض التفاصيل عن حلقه جديده من المسلسل المصري نسل الاغراب،فقد تفاعل الكثير من المشاهدين مع المسلسل علي السوشيال ميديا بشكل مستمر منذ الاعلان التشويقي للمسلسل، والذي يتضمن بطوله مشتركه بين النجمين أحمد السقا و أمير كراراة و النجمة مي عمر، حيث يحقق الثلاثي نجاح باهر واداء متطور حتي الان.

و تبدأ أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل بذهاب غفران إلى منزل العمدة حسيب و ذلك بعد ان تركة زوجته المنزل و ذهبت إلي منزل ابيها العمده ، و بدأ بمعاتبها على تركها منزلها بعد ان ضربها بسبب مقابلتها لعساف و طلب منها العودة معه الي المنزل

ولكن يتدخل “على” اخو جليله و يرفض رجوع اخته مع غفران ، ليخرج غفران سلاحه و يضرب نار فى الهواء ليعبر عن حالة الغضب التي بدخله، و تسرع والده جليله بالتدخل لانقاذ الموقف و تطلب من غفران البقاء وتناول الغداء معهم، وأن يبقى مع زوجته جليلة سويا فى حديقة المنزل، ويعاتب غفران جليلة على ما فعتله وتصرفاتها.

و تذكره جليله انه كان يجب ان يفكر كتيرا قبل ان يقوم بهذا العمل و تظهر جليله انها ليست ضعيفه كما يظن غفران و انها تركت المنزل تأديبا له علي فعلته .

مواعيد عرض مسلسل نسل الأغراب الحلقة 8 الثامنة

و الجدير بالذكر ان مواعيد الحلقة السابعة من مسلسل نسل الأغراب تعرض في يوم السابعة ايام شهر رمضان المبارك، و ذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية ، والحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، و ذلك علي قناه ON .

تردد قناة on الناقلة لمسلسل نسل الأغراب

  • القمر الصناعي : النايل سات
  • اسم القناة : On drama
  • التردد : 12053
  • معامل الترميز : 27500
  • معدل تصحيح الخطأ : 6/5
  • الجودة: HD

بمكانك ايضا مشاهدة جميع حلقات مسلسلات 2021

* جميع حلقات مسلسل “موسي” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

** جميع حلقات مسلسل “نسل الأغراب” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

** جميع حلقات مسلسل “الاختيار 2” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

جميع حلقات مسلسل “سوق الحرير الجزء الثاني” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

*جميع حلقات مسلسل “ملوك الجدعنة” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

** جميع حلقات مسلسل “أمينة حاف” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

جميع حلقات مسلسل “ممنوع التجول” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة