التخطي إلى المحتوى

تردد قناة fox tv التركية،التي يبحث عنها الجميع هذه الايام بسبب عرضها لمسلسلات جديدة وحصرية عبر بثها الحصري علي شبكة قناة فوكس التركية علي قناة نايل سات،حيث تثب قناة فوكس تي في علي مدار 24 ساعة بدون توقف القناة لعرضها من الفقرات المميزة من البرامج والافلام والمسلسلات التركية بدون توقف .

قامت قناة فوكس تي في بتغير ترددها القديم وبدء العمل علي التردد الجديد ومنذ تغير التردد زاد عملت البحث علي تردد القناة عبر محركات البحث والتوصل الاجتماعي مما جعلها بجمع متابعين ومشاهدين للقناة لمحتوها الحصري .

تردد قناة فوكس التركية FOX TV turkey على نايل سات

التردد ترميز معامل تصويب الخطأ الجودة
11296 27500 3/4 HD

انطلاقة قناة fox tv في عام 2007، حيث تعد من القنوات المهمة في البلاد وأشهر القنوات التركية التي يشاهدها الموطن التركي لمتابع كل من الاخبار والبرامج والافلام والمسلسلات وغيرهم من البرامج الشيقة ومن أهم محتواها لعام 2020 وانتاجها الحصري لمسلسل الطبيب المعجزة الذي حقق نجاح كبير منذ بداية الحلقة الاولي لحتي النهاية الغير متوقعة له بسبب انتشار الوباء في تركيا،تمتز قناة فوكس تي في بتنوع محتواها الحصري بين الرومانسي والاكشن والتاريخي .

تمتاز القناة بإنتقاء أعلى جودة للمسلسلات التي تملك حقوقها، فضلاً عن برامج تلفزيونة تذيعها القناة جنباً إلى جنب الأفلام الممتعة. ومع إدخال التردد المذكور في الجدول البياني بالأسفل. في جهاز الإسقبال “بإتقان” سيخولك لإلتقاط إشارة قناة فوكس مباشرة، وبدلاً من ذلك يمكنك التوجه لموقع قناة fox turkey لمشاهدة حلقات الأفلام هناك