هنا التردد الجديد لقناة القاهرة الإخبارية 2022 على النايل سات
هنا التردد الجديد لقناة القاهرة الإخبارية 2022 على النايل سات

القاهرة الإخبارية 2022… حيث أعلنت إدارة قناة سي بي سي عن تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديدة حيث أعلنت إدارة قناة سي بي سي عبر قنواتها قناة القاهرة الإخبارية عن إطلاقها قريباً ، مؤكدة أن هذه القناة ستكون من أفضل القنوات الإخبارية على الإطلاق. سيعرض الأحداث والأخبار التي تجري في جمهورية مصر العربية فور حدوثها ، كما أنه يهتم بتقديم مختلف الأخبار والأحداث العالمية الرئيسية وسيتم عرض جميع الأحداث والأخبار بشكل مباشر لتكون أول الأخبار التي تصبح قناة. على مستوى الدول العربية ، وهذا يجعل هناك عدد كبير من الناس ينتظرون إطلاقه لمتابعة ذلك.

قد يهمك : تردد قناة طيور الجنة للاطفال الجديد لعام 2023 على القمر الصناعى النايل سات

قناة القاهرة الإخبارية 2022

كما أوضحت إدارة قنوات سي بي سي العديد من التفاصيل المهمة للغاية حول قناة القاهرة الإخبارية الجديدة التي ستنطلق قريبًا وستصبح القناة الإخبارية الأولى ومن أهم هذه التفاصيل الإعلان عن تردد قناة إخبارية القاهرة الجديدة. القناة ، والتي ستكون على أقمار نايل سات ، وذات أهمية كبيرة لقناة أخبار القاهرة وإطلاقها على التليفزيون عبر القمر الصناعي نايل سات.

موعد انطلاق القناة

  • متبقي علي موعد انطلاقها من اليوم السبت الموافق ال29 من شهر أكتوبر للعام 2022 م عدد ال3 أيام كاملة.
  • وسوف تنطلق يوم الثلاثاء الموافق ال1 من شهر نوفمبر للعام 2022 م.

تردد قناة القاهرة الإخبارية 2022 على النايل سات

  • التردد: ال11747.
  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • الاستقطاب للقناة: عمودي أي رأسي.
  • معدل الترميز: ال27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ال5/6.

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .