تردد قناة TRT 1 تي ار تي التركية الجديد 2022 لمتابعة مسلسل «ألب أرسلان» الجزء الثاني

تردد قناة TRT 1 تي ار تي التركية الجديد 2022 لمتابعة مسلسل «ألب أرسلان» الجزء الثاني
تردد قناة TRT 1 تي ار تي التركية الجديد 2022 لمتابعة مسلسل «ألب أرسلان» الجزء الثاني

أصبحت قناة TRT 1 تي ار تي التركية تمتلك شعبية كبيرة بين جماهير الشرق الأوسط، وقد بدأ العديد من الأشخاص يبحثون عن ترددات تلك القناة، حيث أنها تبث خلال الفترة الحالية المسلسل الشهير “ألب أرسلان”  ومجموعه من المسلسلات التركية الجديدة والذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة منذ بداية عرضه، وتنفرد قناة TrT1 بعرض حلقات مسلسل ألب أرسلان منذ انطلاقه عام 2014 وحتى يومنا هذا .

تردد قناة TRT 1 تي ار تي التركية الجديد 2022

تردد قناة TRT 1 تي ار تي التركية الجديد 2022 لمتابعة مسلسل «ألب أرسلان» الجزء الثاني
تردد قناة TRT 1 تي ار تي التركية الجديد 2022 لمتابعة مسلسل «ألب أرسلان» الجزء الثاني

 

قناة TRT 1 تي ار تي التركية تعد المصدر الرسمي لحلقات ذلك المسلسلات التركية الحصرية والتي يتم عن طريقها بيع الحلقات أما للمواقع الإلكترونية لترجمتها، أو للعديد من القنوات الفضائية الأخرى، كما تعرض القناة مجموعة أخرى من المسلسلات التركية المحببة للشعب التركي وخارجه، وسوف نقدم لكم من خلال موقعنا البوكس نيوز تردد قناة TRT 1 تي ار تي التركية على قمر النايل سات وكذلك جميع الأقمار الصناعية.

وقد نالت قناة TRT1 شعبية عريضة من بين قنوات تركية أخرى، ليس فقط لأنها تعرض مسلسل عثمان ولكن لأنها عرضت فيما سبق عدة مباريات هامة من بطولة كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا، مما جعل العديد من الناس يضبطون أجهزتهم على تردد قناة TrT التركية الذي نذكره لكم في مقالتنا.

تردد قناة تي أر تي 1 جميع الأقمار الصناعية القمر الصناعي

تردد قناة TRT 1 على النايل سات

  • التردد 11392
  • الاستقطاب 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6
  • معدل الترميز النايل سات

تردد قناة TRT 1 على العرب سات

  • التردد 12092
  • الاستقطاب 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4
  • معدل الترميز العرب سات

تردد قناة TRT 1 على ترك سات

  • التردد 11042
  • الاستقطاب 30000
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6
  • معدل الترميز ترك سات

ضبط جهازك على تردد قناة TRT 1 تي ار تي التركية قبل إدخال التردد إلى جهاز الاستقبال، عليك التأكد من أن طبق الاستقبال يكون تجاه مدار القمر تركسات E42 أو القمر يوتلسات E7، وبعد ذلك يمكنك إدخال التردد الخاص بالقناة من أجل البحث عنها، وعند ظهور القناة سوف تجدها مشفرة، لذلك عليك إدخال شفرة BISS الشهيرة للقناة، والتي تتكون من 16 رقم “هيكسا ديسمال” حتى يتم فتح بث القناة، ثم سوف تجد الصورة بجودة عالية. يتابع المشاهدون هذا الأسبوع عرض الحلقة 82 من مسلسل ألب أرسلان الجزء الثاني على قناة تي أر تي 1، وذلك في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتعرض حلقات المسلسل بشكل حصري على تلك القناة، إلا أنها تقوم بتوزيع الحلقات بشكل رسمي إلى العديد من القنوات والمواقع التي تعرض المسلسل مترجماً إلى مختلف اللغات، ومن أمثلة تلك المواقع موقع النور، أما في القنوات توجد قناة اليرموك وقناة دعوة الفضائية.

مواعيد مسلسل عثمان على القنوات العربية بالنسبة إلى قناة دعوة الفضائية التي تقوم بعرض الحلقات الجديدة مترجمة للعربية، فإنها تعرض الحلقة يوم الخميس في تمام الثامنة مساءً. ويمكنكم متابعة الإعادة الأسبوعية للحلقة الجديدة يوم الجمعة في تمام الثانية عشر والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة. أما قناة اليرموك فإنها لا تختلف كثيراً في المواعيد، لأنها تعرض الحلقة الجديدة أيضاً يوم الخميس ولكن في تمام السابعة مساءً. وتكون الإعادة كذلك يوم الجمعة، لكنكم تشاهدون عرض الحلقة في تمام الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة.

موعد عرض مسلسل ألب أرسلان على قناة trt1

ستعرض يوم الثلاثاء الحلقة 82 من مسلسل ألب أرسلان على قناة TRT 1 تي ار تي التركية في تمام الساعة الثامنة مساء، وستحمل الحلقة الكثير من الأحداث المشوقة. تبث حلقات مسلسل عثمان أيضا على قناة حنبعل التونسية، في الساعة الثامنة النصف مساء بتوقيت تونس، والتاسعة والنصف بتوقيت مصر، وتقدم القناة حلقات المسلسل مدبلجة. وتبث حلقات مسلسل قيامة ارطغرل المواسم السابقة، على قناة قطر الفضائية، وذلك في حالة عدم متابعة الموسم السابق قبل الموسم الحالي.

ستبث الحلقة 82 من مسلسل قيامة عثمان يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة trt1. يعاد بث الحلقة اليوم الخميس على قناة الدعوة، في الساعة الثامنة مساء، وتعاد الحلقة على شاشتها غدا الجمعة في الساعة 12 ظهرا.

شاهد بث مباشر قناة trt1 التركية

بث مباشر لقناة trt1 يمكنك متابعة بث مباشر لقناة trt1 دائما، من خلال قناتها الرسمية على اليوتيوب والتي تتيح خدمة البث المباشر بدون تقطيع وبسهولة، ويمكنك مشاهدة كافة البرومو التشويقي لحلقات مسلسل عثمان، على قناة TRT 1 تي ار تي التركية على اليوتيوب، مع كافة المسلسلات التركية الأخرى، ويمكن مشاهدة البث المباشر على موقع القناة على الإنترنت. تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نقله ومتواجد لمشاهدة الخبر كامل وقد قام فريق التحرير في البوكس نيوز بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة