تردد قناة دعوة الفضائية 2022 daawah TV لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 102

تردد قناة دعوة الفضائية 2022 daawah TV لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 102
تردد قناة دعوة الفضائية 2022 daawah TV لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 102

تردد قناة دعوة الفضائية 2022، انها قناة دعوية اسلامية وسطية، انها تعمل على نشر الفهم الصائب للاسلام الوسطى،عبر البرامج الدعوية التى تتبناها القناة مع مجموعة من افضل الشيوخ فى مصر والعالم العربى.

افضل من عرض بعض برامج التنمية البشرية والهدف من ذلك نقل صورة محببة عن الاسلام الوسطى الذى تتبناه القناة، ان قناة دعوة ( DAAWAH TV ) الفضائية تكون قناة حديثة نسبيا حيث بدأ بثها فى عام 2018.

تردد قناة دعوة الفضائية 2022

ومن ذلك الوقت وهى تنشر رسالة عن الاسلام السمحة الى العالم العربى والاسلامى كله حيث ساهم فى نجاحها وانتشارها بشكل رائع وكبير، وهى تبث من خلال القمر الصناعى النايل سات المصرى.

ان قناة الدعوة الفضائية ( daawah ) تنقل المسلسل التاريخى الاسلامى التركى ” قيامة عثمان” فى ترجمة خاصة، وهذا فى اليوم الثانى من عرضه على قناة ( trt 1 ) التركية.

وهذا المسلسل الأكثر مشاهدة فى العالم العربى كله، حيث يتم عرض تاريخ قيام الدولة العثمانية وما الذى واجهها من صعوبات وحروب مع المغول وايضا الصليبيين من خلال اوامر القائد الغازى ارطغرل ابن عثمان، فضلا عن الناحية التاريخية المهمة والاسلامية التى يتكلم عنها المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل عثمان الجزء الرابع على قناة دعوة الفضائية

الخميس من كل أسبوع في تمام فى الساعة الثامنة والنص مساءا بتوقيت القاهرة، واعادة المسلسل فى يوم الاربعاء القادم الساعة التاسعة مساءا.

يتم اذاعة مسلسل عثمان على قناة دعوة الفضائية (daawah)، فى يوم الجمعة الساعة واحد ( 1 ) ظهرا، ويعاد المسلسل فى الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

وعد العرض الإعادة
الخميس 8 ونصف بتوقيت القاهرة الجمعة 1 ظهراً – الجمعة 7 ونصف مساءاً

تردد قناة دعوة الفضائية 2022 ( daawah tv )

القمر التردد معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز
نايل سات 12687 H 5/6 27500

ويمكن مشاهدة المسلسل ( قيامة عثمان ) الحلقة 102 من رابط مسلسل قيامة عثمان.

والبث المباشر لقناة دعوة الفضائية ( daawah ) من رابط قناة دعوة الفضائية.

وانتظرونا بكل جديد وجديد عن معلومات عن تردد قناة دعوة الفضائية 2022 الفريدة من نوعها وايضا المسلسل التركى الاسلامى ” قيامة ارطغرل ” من خلال موقعنا المتميز هذا ليصلكم كل جديد عما تحبونه.

قد يهمك : تردد قناة الفجر الجزائرية على النايل سات 2022 لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة