البوكس نيوز – أهم مؤشرات أسعار النفط والغاز اليوم الأربعاء.. إنفوجراف

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أهم مؤشرات أسعار النفط والغاز اليوم الأربعاء.. إنفوجراف ،


نشرت منظمة الدول العربية المصدرة للبترول، مؤشرات أسعار النفط ومشتقاته وأسعار الغاز الطبيعى، اليوم الأربعاء، حيث سجل خام القياس العالمى برنت تسليم شهر مارس 85.97دولار للبرميل، وسجل خام غرب تكساس 79.91دولار للبرميل، كما سجل متوسط سلة خامات أوبك 80.89دولار للبرميل لشهر يناير 2023.


نقلت قناة القاهرة الإخبارية، المؤتمر الصحفى لجوزيب بوريل، مسؤول السياسة الخارجية فى الاتحاد الأوروبى، حيث أكد جوزيب بوريل أن مساعدات أوروبا لكييف بلغت 49 مليار يورو.


وأضاف مسؤول السياسة الخارجية فى الاتحاد الأوروبى، خلال مؤتمر صحفى، أن روسيا تخسر 40 دولارا فى سعر برميل النفط، لافتا إلى أن روسيا تبيع نفطها بخصم 50% بسبب العقوبات.


وتابع مسؤول السياسة الخارجية فى الاتحاد الأوروبي: روسيا لم ترسل أى إشارة لرغبتها فى السلام، مستطردا: مساعدتنا لأوكرانيا وصلت إلى 49 مليار يورو.


وقال مسؤول السياسة الخارجية فى الاتحاد الأوروبى، أن هناك اتفاق على إرسال حزمة سابعة من المساعدات العسكرية لأوكرانيا، متابعا: سندعم أوكرانيا مهما طال الأمر.


وأوضح مسؤول السياسة الخارجية فى الاتحاد الأوروبى أن روسيا هى من قررت الحرب وانتهاك القانون الدولى، متابعا: سنستمر فى دعم مقترح أوكرانيا للسلام العادل بناء على وحدة أراضيها والحدود المعترف بها دوليا.

WhatsApp Image 2023-01-25 at 15.25.37


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .