البوكس نيوز – تعرف على أسعار الدواجن فى مصر اليوم الأربعاء للمستهلك

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تعرف على أسعار الدواجن فى مصر اليوم الأربعاء للمستهلك ،
20230118125906596


شهدت أسعار الدواجن في السوق المحلي تحركات ملحوظة، للمستهلك وسوق الجملة والمزارع، وسجلت أسعار الدواجن في الجملة نحو 59 جنيهًا تسليم أرض المزرعة فى تعاملات اليوم الأربعاء، فى حين يصل السعر للمستهلك فى الأسواق ما بين 64 و67 جنيهًا، وقد يختلف هذا السعر بحسب كل منطقة.


وبلغ سعر الفراخ البيضاء 59 جنيهًا، سعر الساسو 59 جنيهًا، والكتكوت الساسو 8.25 إلى 8.50 جنيه وأمهات بيضاء 51 جنيها للكيلو والكتكوت الأبيض 11.75 إلى 12 جنيها، وهذه الأسعار تعبر عن أسعار الجملة وليس السعر النهائى للمستهلك.


وتسجل أسعار البيض فى سوق الجملة 86 جنيها لسعر الأبيض فى حين يبلغ سعر البيض البلدى 93 جنيها الكرتونة وبلغ سعر البيض الأحمر 89 جنيها للكرتونة.


وكشف سامح السيد، رئيس شعبة الدواجن بغرفة الجيزة التجارية، موعد انخفاض سعر الدواجن فى الأسواق خاصة بعد الإفراج عن الأعلاف للمزارع بصورة ملحوظة خلال الأيام القليلة الماضية، مشيرا إلى أن دورات إنتاج الدواجن الجديدة ستظهر آثارها على الأسواق خلال نصف فبراير المقبل.


وأضاف فى تصريحات خاصة أن دورة إنتاج الدواجن تتراوح ما بين 38 و45 يوما وظهور الإنتاج الجديد سيكون خلال شهر تقريبا أى خلال منتصف فبراير 2023، لافتاً إلى أن تحرك الأسعار نتيجة استمرار الطلب على الدواجن وحدوث بعض التراجع فى المعروض.


 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .