التخطي إلى المحتوى

رابط فحص 100 دولار شهر 6، يروي مصدر لدي جريدة “البوكس نيوز” بوصول السفير القطري محمد العمادي يوم الخميس ليلاً ، وسوف يتم بعد الاعلان عن موعد صرف كشف أسماء المنحة الأميرية القطرية عبر فروع البريد في قطاع غزة .

وقال ايضا من المتوقع بان سيتم صرف المنحة القطرية 100 دولار يوم الاحد القادم لـ 100 الف أسرة فقيرة وهناك توقعات تقول بان الكشف الاول والثاني وهناك أسماء جديدة .

أقرا ايضا : رابط فحص 100 دولار ” شهر 6 ” يوليو من المنحة الأميرية القطرية 2020

أقرا ايضا : موعد صرف المنحة القطرية الاميرية الـ 100 دولار لشهر يوليو 2020

وقالت التنمية الاجتماعية بان تلك المساعدة للمواطن الفلسطيني الغير قادر على العيش وليس لديهم دخل ثابت، وسوف يتم نشر أسماء المواطنين حسب الحروف الابجدية ويقول بان الكشف الاول والثاني سوف يتم ادراجهم .

في وقت سابق قال الوزارة عبر التواصل الاجتماعي عن موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار التي توزعها علي الاسرة الفقيرة في قطاع غزة وسوف يكون الموعد اليوم الاحد .

تفاصيل جديدة حول كشف أسماء المنحة الأميرية القطرية

مصادر اعلنت بقدوم السفير القطري محمد العمادي وسوف يعلن عن صرف المنحة القطرية 100 دولار،كشف مصدر في اللجنة القطرية في قطاع غزة ، اليوم الاربعاء، عن تفاصيل صرف الكشف الاول والثاني من المنحة القطرية 100 دولار الاسبوع المقبل ، وسوف يدخل السفير القطري محمد العمادي لقطاع غزة الخميس المقبل .

وأكد المصدر أن العمادي سيعلن موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار ، موضحاً أن اللجنة الحكومية جهزت كشوفات الاول والثاني وهناك احتمالات ايضا بأسماء جديدة التي لم يقبض 100 دولار سابقا ام غير مستفيد من الشؤون الاجتماعية .

سوف نشر لكم اليوم رابط فحص 100 دولار وايضا رابط اخر في حل عدم تشغيل او ايقاف الرابط بسبب الضغط علي الموقع .

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر يوليو اضغط هنا